تحتفل علامة سيمونز (Simmons)، التي تأسست عام 1870، بمرور 100 عام على إطلاق خطها الشهير Beautyrest®، والذي بدأ في عام 1925. وتعد سيمونز، التي تحتل المرتبة الأولى في قطاعها، رائدة تاريخيًا في تطوير العديد من الابتكارات، بما في ذلك النوابض المغلفة، والمراتب غير القابلة للتقليب، والتنظيم الحراري، وإدخال مقاسات Queen و King، بالإضافة إلى الدعم الشكلي (Morphological Support).
بمناسبة هذه الذكرى المئوية، كشفت سيمونز عن “مجموعة القرن” (La Collection du Siècle)، والتي تدمج مواد جديدة ومزيجًا من التقنيات الموصوفة بأنها عالية الأداء. يركز تصميم هذه المراتب على التكيف والتهوية والمتانة. كما تشتمل هذه المنتجات على مواد معايرة بدقة المليمتر.

وبالتزامن مع إطلاق هذه المجموعة، افتتحت سيمونز متجرها الرئيسي (Flagship) بعد تجديده في ملتقى الطرق الرياضي (Rond Point des Sports)، بقلب حي راسين (Racine) بالدار البيضاء، لتعيد بذلك ابتكار تجربة العميل داخل المتجر. خُصص هذا الفضاء الجديد لتجربة المنتجات وتقديم الاستشارات. وتؤكد هذه المبادرات مجتمعة التزام العلامة التجارية برفع معايير الراحة الخاصة بها
