يعرف معظم بائعي المنازل أن الإنترنت هو أفضل وسيلة لإدراج ممتلكاتهم و الحصول على مقارنات لجذب المشترين.

في الواقع ، ينتقل المشترون المستقبليون اليوم تلقائيا عبر الإنترنت لإجراء بحثهم الأول.

العقارات هي واحدة من أعلى 3 فئات الأكثر بحثا على AVITO.MA، ستساعدك حركة المرور الكبيرة (أي زوار الموقع) التي يستضيفها الموقع كل يوم على بيع منزلك بسرعة. ولكن هناك نصائح يجب اتباعها:

من الضروري الولوج لموقع أفيتو و تصفح الإعلانات الموجودة سابقا كما يمكنك استخدام خاصية التصفية لمطابقة الخصائص التي تشبه الممتلكات الخاصة بك ، هذه الطريقة تجعلك كما لو أنك تريد دراسة السوق والمنافسة ، سيساهم هذا في أن تكون لديك فكرة عن الأسعار المطبقة وجودة الإعلانات الموجودة..

ملاحظة: إذا كنت أحد القلائل الذين لم يفكروا في بيع منزلهم عبر الإنترنت، فقد تفوت نسبة كبيرة من المشترين المحتملين من خلال بيع عقارك عبر الإنترنت، يمكنك اكتساب الكفاءة دون فقدان السيطرة على العملية.

نصيحة رقم 1: رتب منزلك

الخطوة الأولى لبيع منزلك عبر الإنترنت هي ترتيبه. هذا يعني أنه من الضروري إزالة الفوضى و تنظيمه وإجراء جميع الإصلاحات اللازمة.  تريد أن يكون المشترون المحتملون قادرين على تخيل أنفسهم يعيشون في العقار ، لذا تأكد من أنه أنيق. وسوف يساعدك هذا أيضا في الحصول على صور أفضل للعقار.

نصيحة رقم 2: إلتقط صورا عالية الجودة

الصور عالية الجودة ضرورية لبيع منزلك على أفيتو. يرغب الناس في رؤية ما يشترونه ، لذا تأكد من أن الصور واضحة وأبرز أفضل ميزات العقار، إذا لم تكن مصورا محترفا يمكنك الاستعانة بأحد المصورين المحترفين أو استخدم كاميرا عالية الجودة لالتقاط الصور بنفسك.

نصيحة رقم 3: اكتب إعلانا مميزا

عند كتابة إعلانك ، قم بتضمين جميع التفاصيل الأساسية حول العقار وتسليط الضوء على أفضل ميزاته. هل تريد أن يكون المشترون المحتملون مفتونين ويريدون معرفة المزيد؟ إذن تأكد من أن إعلانك مكتوب بشكل جيد ومثير.

نصيحة رقم 4 : قم بتحديد سعر تنافسي لمنزلك

من الضروري تحديد سعر تنافسي لمنزلك إذا كنت ترغب في بيعه بسرعة، تحقق من الاعلانات المماثلة في منطقتك للحصول على فكرة عن أسعار المنازل الأخرى وتعيين سعر وفقا لذلك. 

نصيحة رقم 5: كن مرنا مع الزيارات

عند بيع منزلك عبر الإنترنت ، ستحتاج على الأرجح إلى أن تكون أكثر مرونة مع الزائرين أكثر مما لو كنت تعمل مع وكيل عقاري. هذا يعني أنك ستحتاج إلى أن تكون متاحا في جميع ساعات اليوم. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ربما يعجبك أيضا

تحديث سيتروين برلينغو: تصميم عصري، راحة استثنائية وتكنولوجيا متطورة

تكشف سيتروين النقاب اليوم عن النسخة الجديدة من لودوسبيسها الشهير، برلينغو. مع…