تعد عملية بناء علاقات مع العملاء المحتملين في مجال التسويق العقاري مهمة جدا حيث أنها تعمل على إبراز قيمة العلامة التجارية وأهميتها، على اعتبار أن العلاقات الجيدة أساس جذب المزيد من العملاء المحتملين.
لذلك في هذا المقال سنقوم بعرض مجموعة من الخطوات العملية لكل من يرغب في البحت عن نتائج ملموسة في التسويق العقاري عبر صناعة المحتوى العقاري!
أين تكمن أهمية صناعة المحتوى العقاري؟
الإجابة عن هذا السؤال يمكن اختصارها في النقاط التالية:
- توفير حلول لمختلف المشاكل الخاصة بالعملاء.
- بناء الثقة لدى العميل.
- إبراز ونشر وتمييز العلامة التجارية.
- زيادة عدد زوار الموقع عبر محركات البحث مثل جوجل وغيرها.
- جلب المزيد من العملاء المحتملين.
- بناء سمعة الشركة.
أولا إنشاء موقع إلكتروني:
يعطي الموقع المميز لزواره من الباحثين عن الشركة أو العقارات انطباع ممتاز بوجود موقع مُصمّم باحترافية عالية.
نشر المحتوى بشكل مستمر
حتى تتميز بين الكثير حاول نشر محتوى ذو أشكال متنوعة عبر مختلف القنوات والمواقع، مثل أن يجمع المنشور الواحد بين المحتوى المكتوب والمحتوى البصري. يمكن أيضاً أن يتضمن المحتوى مقالات المدونة، والكتب الإلكترونية، والإرشادات…
الحرص على الحضور المستمر وسط قنوات التواصل الإجتماعي
تعتبر مواقع التواصل الإجتماعي وسيلة فعالة بشكل مفاجئ حيث تتواصل مع العملاء المحتملين وتتعلم أفكار للمحتوى وذلك عبر مشاركة اعلانات العقارات، والوصول لشريحة الشباب، وبناء المعارف مع أشخاص داخل وخارج المجال العقاري. راقب الحوارات العقارية في السوق ثم أنشئ المنشور الخاص بك لإحداث التفاعل المطلوب على الفيسبوك، وتويتر، ولينكدإن، وأجب على الاستفسارات والأسئلة. أما في الإنستجرام و البنترست فيجب التركيز على محتوى الصور ومقاطع الفيديو.
فتح متجر إلكتروني على موقع أفيتو
في حالة ما لم تتمكن من إنشاء موقع إلكتروني، يمكنك أن تقوم بإنشاء متجر إلكتروني على موقع أفيتو الشيء الذي يمكنك من الحصول على أكبر عدد من الزبناء والعملاء المحتملين لبيع منتجاتك والتسويق لمختلف عقاراتك مع الحصول على رابط خاص بك و بعروضك التجارية والعقارية.
للإستفادة من هذه الخدمات يمكنك التواصل مع فريق أفيتو على الرقم التالي : 0520495058.
نشكركم على حسن متابعتكم لهذا المقال لا تترددوا في إرسال آرائكم وتعليقاتكم!