اكتشف رحلة هواوي المميزة في مجال التصوير الفوتوغرافي على الهاتف الذكي كما تم عرضها في معرض هواوي إكس ماج الرائد في دبي. استكشف تطور التصوير الفوتوغرافي على الهاتف المحمول وشاهد الصور الفائزة المذهلة من جوائز هواوي إكس ماج 2024.
اكتشف رحلة هواوي المميزة في مجال التصوير الفوتوغرافي على الهاتف الذكي كما تم عرضها في معرض هواوي إكس ماج الرائد في دبي. استكشف تطور التصوير الفوتوغرافي على الهاتف المحمول وشاهد الصور الفائزة المذهلة من جوائز هواوي إكس ماج 2024.

يسعد هواوي بالإعلان عن افتتاح أول معرض عالمي لها HUAWEI XMAGE، بعنوان “عالم دافئ – 12 عامًا من تصوير هواوي”. تم افتتاح المعرض في 8 مايو 2024 في شارع السر كال، الحي الثقافي في دبي، الإمارات العربية المتحدة، ويعد هذا الحدث أهم حدث فوتوغرافي في تاريخ هواوي. كما كانت مراسم الافتتاح مناسبة لإطلاق جوائز HUAWEI XMAGE 2024 رسميًا، وهي المسابقة السنوية التي تحتفل بمنصة هواوي المفتوحة للتميز في التصوير الفوتوغرافي على الهاتف الذكي. تهدف هذه النسخة الثامنة إلى إلهام المستهلكين لإطلاق العنان لإبداعهم وخيالهم من خلال تقنية التصوير الفوتوغرافي المتطورة XMAGE من هواوي.

“عالم دافئ” – 12 عامًا من تصوير هواوي

يقدم معرض “عالم دافئ” ما يقرب من 300 صورة تم التقاطها بهواتف هواوي الذكية. تم اختيار هذه الصور من بين ملايين المشاركات، وتمثل لحظات من الدفء والهدوء والسعادة من جميع أنحاء العالم، وتُظهر اللحظات التي يمكن ربطها بالحياة اليومية. من خلال تقنية وتجارب قوية، يهدف المعرض إلى إثارة الخيال والإبداع وتقدير أعمق للحياة والتاريخ والعواطف التي تتجاوز ما هو موجود في هذه الصور.

يُسلط المعرض الضوء على التطور السريع للتصوير الفوتوغرافي على الهاتف الذكي خلال العقد الماضي. من خلال عرض صور تم التقاطها بهواتف هواوي الذكية لأكثر من 12 عامًا، فإنه يشهد على التزام هواوي بتعزيز الابتكار في تقنية التصوير الفوتوغرافي على الهاتف الذكي. من خلال مسابقات التصوير الفوتوغرافي، والمناسبات المجتمعية، وتقارير الاتجاهات، لعبت هواوي دورًا رئيسيًا في تعزيز ثقافة التصوير الفوتوغرافي على الهاتف الذكي. في الآونة الأخيرة، تطورت سلسلة HUAWEI P، المعروفة بتقنيات كاميرا الهاتف الذكي المتطورة، إلى سلسلة HUAWEI Pura. هذا التطور، إلى جانب التطوير المستمر لـ HUAWEI XMAGE، يأخذ التصوير الفوتوغرافي على الهاتف الذكي إلى آفاق جديدة.

ينقسم المعرض إلى ثمانية موضوعات مميزة: أسرار الأم الطبيعية، المناظر الطبيعية والمواقع، الحوار مع الحيوانات، قصة الحياة، أنت وأنا، متعة الرياضة، قوة اللحظات، وعالم الشباب.

“في عصر تهيمن عليه التكنولوجيا والسرعة، يسهل على الناس أن يغرقوا في الضوضاء الخارجية والتوتر”، قال تشين شياوبو، مفوض المعرض ونائب الرئيس التاسع لجمعية المصورين الصينيين. “من المريح أن نرى مبدعين من جميع أنحاء العالم يلتقطون ويشاركون لحظات دافئة بهواتف هواوي الذكية. تعمل هذه الصور كجسور تتردد صدى في النفوس، وتنقل الدفء والجمال الحقيقيين.”

“عالم دافئ – 12 عامًا من تصوير هواوي” أقيم من 8 إلى 10 مايو. تم عرض الأعمال المتميزة على منصات هواوي الرسمية، مثل @HuaweiXmageAwards على Instagram، و @HuaweiMobile على Instagram، و X و Facebook.

جوائز HUAWEI XMAGE 2024

تم إطلاق جوائز HUAWEI XMAGE 2024 رسميًا خلال مراسم افتتاح المعرض. كمنصة مفتوحة تحتفل بالتميز في التصوير الفوتوغرافي على الهاتف الذكي، تشجع المسابقة السنوية استخدام وجهات النظر الفريدة والإبداع، وتدفع حدود فن التصوير الفوتوغرافي على الهاتف الذكي. منذ بدايتها في عام 2017، قدم مستخدمون من أكثر من 170 دولة ومنطقة ما يقرب من 4 ملايين صورة في هذه المسابقة السنوية.

Discover Huawei's remarkable journey in smartphone photography as showcased at the groundbreaking HUAWEI XMAGE exhibition in Dubai. Explore the evolution of mobile photography and witness the stunning award-winning images from the HUAWEI XMAGE Awards 2024.
Discover Huawei’s remarkable journey in smartphone photography as showcased at the groundbreaking HUAWEI XMAGE exhibition in Dubai. Explore the evolution of mobile photography and witness the stunning award-winning images from the HUAWEI XMAGE Awards 2024.
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ربما يعجبك أيضا

داسيا ساندرايدرز: اختبارات داكار الأولى تنتهي، الوجهة التالية المغرب

تواصل داسيا تحضيراتها لخوض غمار رالي داكار 2025، حيث أكملت فريقها اختبارات…

تحديث سيتروين برلينغو: تصميم عصري، راحة استثنائية وتكنولوجيا متطورة

تكشف سيتروين النقاب اليوم عن النسخة الجديدة من لودوسبيسها الشهير، برلينغو. مع…