Crocs ouvre son premier magasin au Maroc ! Découvrez la nouvelle boutique au Morocco Mall de Casablanca et profitez d'une large gamme de chaussures confortables et tendance pour toute la famille
Crocs ouvre son premier magasin au Maroc ! Découvrez la nouvelle boutique au Morocco Mall de Casablanca et profitez d’une large gamme de chaussures confortables et tendance pour toute la famille

Crocs ouvre son premier magasin au Maroc ! Découvrez la nouvelle boutique au Morocco Mall de Casablanca et profitez d'une large gamme de chaussures confortables et tendance pour toute la famille.

أعلنت شركة كروكس الأمريكية المتخصصة في الأحذية المريحة والكاجوال عن افتتاح أول متجر لها في المغرب، مما يمثل خطوة جديدة في توسع العلامة التجارية في القارة الأفريقية. يقع المتجر الجديد، الذي يمتد على مساحة 95 مترًا مربعًا، في قلب مراكش مول بمدينة الدار البيضاء، ويقدم مجموعة واسعة من أحذية كروكس لجميع أفراد العائلة من خلال شركة هدسون المغرب.

يهدف وصول كروكس، التي لديها حضور بالفعل في دول أخرى بالمنطقة مثل مالطا والجزائر وتونس، إلى تقديم تجربة تسوق فريدة للمستهلكين المغاربة والتأكيد على قيم العلامة التجارية المتمثلة في الراحة والأناقة. بالإضافة إلى المتجر الجديد، تدير هدسون أيضًا كشكًا لكروكس في كاليفورنيا مول بالدار البيضاء.

وأكد نيكولا بالبو، مدير التسويق في مجموعة هدسون للماركات الرياضية، أهمية هذا الإطلاق قائلاً: “تعتبر كروكس رائدة عالمية معروفة بأحذيتها المريحة والعصرية. يسعدنا تقديم هذه العلامة التجارية الشهيرة للمستهلكين المغاربة.”

ولم يكن اختيار مراكش مول اعتباطيًا. يعد هذا المركز التجاري، أحد أكثر المراكز ازدحامًا في القارة، مكانًا مفضلًا للعائلات والشباب. وبالتالي، فإن افتتاح متجر كروكس يتماشى تمامًا مع هذه الديناميكية ويلبي الطلب المتزايد على المنتجات العصرية والمريحة.

يُذكر أن كروكس أصبحت مرجعًا عالميًا في مجال الأحذية الكاجوال. تتميز العلامة التجارية بمنتجاتها الملونة والمريحة وقابلة للتخصيص. وبفضل شعارها “كن كما أنت”، تشجع كروكس الجميع على التعبير عن شخصيتهم من خلال أحذيتهم.

Crocs ouvre son premier magasin au Maroc ! Découvrez la nouvelle boutique au Morocco Mall de Casablanca et profitez d'une large gamme de chaussures confortables et tendance pour toute la famille.
Crocs ouvre son premier magasin au Maroc ! Découvrez la nouvelle boutique au Morocco Mall de Casablanca et profitez d’une large gamme de chaussures confortables et tendance pour toute la famille.
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ربما يعجبك أيضا

نيسان تختتم موسم الفورمولا إي العاشر بانتصار ساحق في لندن

تعد فورمولا إي بطولة عالمية للسيارات الكهربائية تجمع أكبر شركات صناعة السيارات…

أودي تطلق ثلاثة طرازات جديدة في المغرب دفعة واحدة: A1 و Q7 و Q8 الهجينة

  احتفلت أودي بالذكرى السنوية الأولى لصالة عرضها بـ”البوboulevard d’Anfa” بطريقة مميزة،…