اختتمت الدورة الثانية عشرة من أيام inwi بنجاح كبير بجامعة محمد السادس متعددة التخصصات. وقد جمع هذا الحدث، الذي يُعتبر موعدًا لا يُفوت لنظام بيئة الشركات الناشئة المغربية، والذي تم تنظيمه بالشراكة مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وجامعة محمد السادس متعددة التخصصات، أكثر من 200 مشارك وتابعه أكثر من 500 ألف شخص عبر المنصات الرقمية لشركة inwi.

وقد تم تخصيص هذه الدورة للتركيز على التكنولوجيا الرياضية، مما سمح باستكشاف عميق لتأثير التكنولوجيا على كرة القدم. وقد تم تنظيم العديد من حلقات النقاش حول مواضيع أساسية مثل استخدام البيانات والذكاء الاصطناعي في كرة القدم الحديثة، وتسخير التكنولوجيا لخدمة أداء اللاعبين، ورؤية كرة القدم المغربية والمكانة التي تحتلها التكنولوجيا والابتكار في استراتيجيتها.

وكان الحدث الأبرز في هذه الدورة الثانية عشرة هو حفل توزيع جوائز inwiDAYS. ومن بين أكثر من 300 طلب وصل، تم اختيار 5 شركات ناشئة لتكريمها عن حلولها المبتكرة وهي: ToumAI Analytics و TRIAS و Sportma و Veezen و Okeyo. وسوف يستفيد الفائزون من برنامج مرافقة وتسريع لتطوير مشاريعهم.

ومنذ إطلاقه في عام 2012، أصبح inwiDAYS منصة مرجعية للنظام البيئي الرقمي المغربي. ويؤكد هذا الحدث على الحيوية الحالية والتزام inwi بالابتكار ونمو الشركات الناشئة في المغرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ربما يعجبك أيضا

نيسان تختتم موسم الفورمولا إي العاشر بانتصار ساحق في لندن

تعد فورمولا إي بطولة عالمية للسيارات الكهربائية تجمع أكبر شركات صناعة السيارات…