Découvrez "La Terrasse By Pathé", le nouveau lieu incontournable à Casablanca. Profitez d'une vue panoramique, d'une cuisine raffinée et d'une ambiance cosy. Idéal pour vos soirées en amoureux ou entre amis.
Découvrez “La Terrasse By Pathé”, le nouveau lieu incontournable à Casablanca. Profitez d’une vue panoramique, d’une cuisine raffinée et d’une ambiance cosy. Idéal pour vos soirées en amoureux ou entre amis.

 

أعلنت Pathé الدار البيضاء مؤخرًا عن افتتاح مطعمها الجديد “La Terrasse By Pathé”، الواقع في أعلى مجمع Pathé كاليفورنيا. يقدم هذا الفضاء الجديد، الذي يتميز بإطلالة بانورامية على المدينة وديكور أنيق يجمع بين الحداثة والتقاليد، تجربة طعام واسترخاء فريدة من نوعها.

ومنذ افتتاحه في ديسمبر الماضي، استقبل مجمع Pathé الدار البيضاء أكثر من 180 ألف زائر، مما يدل على الإقبال الكبير على السينما الوطنية. حيث شكلت الأفلام المغربية أكثر من 30% من الإيرادات.

بناءً على هذا النجاح، تستمر Pathé الدار البيضاء في توسعها في المغرب. وتعتزم الشركة توسيع شبكتها لتشمل مدنًا أخرى، مع التركيز دائمًا على تقديم تجربة سينمائية عالية الجودة تلبي توقعات جمهورها.

جدير بالذكر أن شركة Pathé تأسست عام 1896، وهي لاعب رئيسي في صناعة السينما الأوروبية. تمتلك الشركة أكثر من 1300 شاشة في العديد من البلدان وتنتج أفلامًا ناجحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ربما يعجبك أيضا

نيسان تختتم موسم الفورمولا إي العاشر بانتصار ساحق في لندن

تعد فورمولا إي بطولة عالمية للسيارات الكهربائية تجمع أكبر شركات صناعة السيارات…