Puma ouvre son premier magasin phare à Rabat ! Découvrez une large gamme de produits sportifs et lifestyle dans un espace design de 500m². Une expérience shopping unique vous attend au cœur d'Agdal.
Puma ouvre son premier magasin phare à Rabat ! Découvrez une large gamme de produits sportifs et lifestyle dans un espace design de 500m². Une expérience shopping unique vous attend au cœur d’Agdal.

خطت علامة بوما الرياضية الألمانية خطوة جديدة في توسعها في إفريقيا بافتتاح أول متجر لها في الرباط، وذلك في قلب حي الأغدال.

يقدم هذا الفضاء الجديد للبيع، الذي يمتد على مساحة تقارب 500 متر مربع، مجموعة واسعة من منتجات بوما، بدءًا من المعدات الرياضية عالية الأداء وصولاً إلى أحدث مجموعات الأزياء. ويمكن للعملاء اكتشاف التعاونات الحصرية للعلامة مع مشاهير مثل ريانا، بالإضافة إلى شراكاتها مع علامات عصرية مثل أمي وفوغ وفيراري.

ويأتي هذا الافتتاح ثمرة شراكة استراتيجية بين بوما وبلانيت سبورت، الموزع الرسمي للعلامة التجارية في المغرب. وقد أعرب هشام أبو ريزق، المدير العام لشركة بلانيت سبورت، عن سعادته بهذا الإطلاق، مؤكداً أهمية هذه الخطوة الجديدة في تطوير العلامة التجارية في المغرب. من جانبه، أكد يوهان كوهلو، المدير العام لشركة بوما EEMEA Distribution، أن هذا الافتتاح يمثل منعطفًا جديدًا في العلاقة المميزة بين بوما وإفريقيا، ولا سيما المغرب.

وشهد افتتاح المتجر يومًا احتفاليًا جمع بين الحداثة والتقاليد المحلية، حيث قدم للزوار تجربة غامرة وتفاعلية.

وبهذا الافتتاح، تؤكد بوما طموحها في تعزيز حضورها في إفريقيا وتقديم تجربة تسوق فريدة ومميزة للمستهلكين المغاربة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ربما يعجبك أيضا

نيسان تختتم موسم الفورمولا إي العاشر بانتصار ساحق في لندن

تعد فورمولا إي بطولة عالمية للسيارات الكهربائية تجمع أكبر شركات صناعة السيارات…