La 10ème édition de la Biennale Karacena investit Rabat et Salé du 21 août au 7 septembre 2024. Découvrez un programme riche en spectacles de cirque, d'arts de la rue et d'installations artistiques. Une sortie idéale en famille ou entre amis pour découvrir de nouvelles formes d'expression artistique.
La 10ème édition de la Biennale Karacena investit Rabat et Salé du 21 août au 7 septembre 2024. Découvrez un programme riche en spectacles de cirque, d’arts de la rue et d’installations artistiques. Une sortie idéale en famille ou entre amis pour découvrir de nouvelles formes d’expression artistique.

تستضيف مدينتا الرباط وسلا حاليًا بينالي فنون السيرك والترحال كراسيينا التي تحتفل بدورتها العاشرة في الفترة من 21 أغسطس إلى 7 سبتمبر 2024.

يهدف هذا الحدث الفني، منذ انطلاقه، إلى تعزيز فنون السيرك لدى الشباب المغربي.

وفي هذه الدورة الجديدة، التي تحمل عنوان “المستقبل القادم”، تستقر كراسيينا في مدينتي سلا والرباط، وتقدم للجمهور برنامجًا غنيًا ومتنوعًا. سيتم تقديم العروض الفنية في أماكن غير تقليدية، تجمع بين المساحات الحضرية والتراثية، وكذلك تحت خيام قصبة العلويين.

تتميز هذه الدورة بمشاركة فرق سيرك أفريقية، وإقامة الدورة الثانية من “أتابادول”، وهي منصة مهنية مخصصة لقطاع السيرك. ويمكن للجمهور أيضًا حضور عروض في المدرسة الوطنية للسيرك شمس، والمسرح الوطني محمد الخامس. وسيتم اختتام البيينالي بعرض “الظهور” على نهر أبي رقراق.

من خلال تسليط الضوء على الشباب وآمالهم وإبداعهم، تؤكد بينالي كراسيينا مكانتها كحدث لا بد منه لجميع عشاق فنون السيرك والعروض الحية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ربما يعجبك أيضا

نيسان تختتم موسم الفورمولا إي العاشر بانتصار ساحق في لندن

تعد فورمولا إي بطولة عالمية للسيارات الكهربائية تجمع أكبر شركات صناعة السيارات…