Kitéa inaugure son nouveau magasin "Géant" à Kénitra ! Découvrez un large choix de meubles et d'objets de décoration pour aménager votre intérieur. Profitez d'un espace de 4000m² et d'un parcours client optimisé.
Kitéa inaugure son nouveau magasin “Géant” à Kénitra ! Découvrez un large choix de meubles et d’objets de décoration pour aménager votre intérieur. Profitez d’un espace de 4000m² et d’un parcours client optimisé.

 

افتتحت كيتا يوم الأربعاء 3 سبتمبر متجرها الجديد “العملاق” في القنيطرة بحضور والي الإقليم. يوفر هذا الفضاء التجاري الجديد الذي تبلغ مساحته 4000 متر مربع مجموعة مختارة من منتجات الأثاث والديكور، تلبي احتياجات زبائن القنيطرة. يتميز التصميم الداخلي بتصميمه الأنيق ومسار العميل البديهي، مما يهدف إلى تقديم تجربة تسوق ممتعة قدر الإمكان.

يأتي افتتاح هذا المتجر الجديد في إطار استراتيجية توسع كيتا في المغرب. تسعى العلامة التجارية، التي لديها بالفعل 33 نقطة بيع في البلاد، إلى تعزيز وجودها وتقديم مجموعة أوسع لعملائها. مع افتتاح متجر جديد قريبًا في العيون، تؤكد كيتا طموحها لتصبح القائد بلا منازع في سوق الأثاث المغربي، بل وتطمح إلى النمو على الصعيد الدولي.

تجدر الإشارة إلى أن كيتا، التي تأسست عام 1993، أصبحت لاعباً رئيسياً في قطاع الأثاث بفضل مجموعة منتجاتها، أسعارها التنافسية وجودة خدماتها. تمكنت الشركة من التكيف مع توقعات المغاربة من خلال تقديم مجموعات متجددة باستمرار والاستثمار في مفاهيم متاجر مبتكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ربما يعجبك أيضا

نيسان تختتم موسم الفورمولا إي العاشر بانتصار ساحق في لندن

تعد فورمولا إي بطولة عالمية للسيارات الكهربائية تجمع أكبر شركات صناعة السيارات…