Profitez de la Fête du Cinéma au Maroc ! Du 7 au 10 septembre, découvrez une programmation variée à prix réduits dans les salles Pathé Californie. L'occasion idéale de (re)découvrir les plaisirs du grand écran.
Profitez de la Fête du Cinéma au Maroc ! Du 7 au 10 septembre, découvrez une programmation variée à prix réduits dans les salles Pathé Californie. L’occasion idéale de (re)découvrir les plaisirs du grand écran.

سيكون عشاق السينما على موعد مع متعة كبيرة، حيث يستضيف المغرب مهرجان السينما في الفترة من 7 إلى 10 سبتمبر 2024. ويهدف هذا الحدث الوطني، الذي أطلقه المركز السينمائي المغربي والغرفة المغربية لصالات السينما، إلى تعميم الوصول إلى السينما من خلال تقديم أسعار تفضيلية.

وسيعرض مجمع باثيه كاليفورنيا في الدار البيضاء برنامجًا متنوعًا يشمل الأفلام الجديدة والأفلام المغربية والكلاسيكيات. وبمناسبة هذا الحدث، سيتم تحديد سعر التذاكر بـ 30 درهمًا لجميع العروض، مما يتيح للجمهور اكتشاف أو إعادة اكتشاف متعة السينما.

وقال فريدريك غودفروا، مدير العمليات في أفريقيا بشركة باثيه سينما: “تعد هذه الدورة الأولى لمهرجان السينما فرصة لباثيه كاليفورنيا لتعزيز إمكانية الوصول إلى السينما والاحتفاء بثراء الفن السابع”. وتعتبر باثيه، وهي من كبار اللاعبين في صناعة السينما الأوروبية، موجودة في المغرب منذ العام الماضي، وهي ملتزمة بتقديم تجربة سينمائية عالية الجودة لجمهورها.

النقاط الرئيسية:

  • الدورة الأولى لمهرجان السينما بالمغرب: حدث وطني يهدف إلى تعميم الوصول إلى السينما.
  • التواريخ: من 7 إلى 10 سبتمبر 2024.
  • الأسعار التفضيلية: 30 درهمًا للتذكرة.
  • برنامج متنوع: أفلام جديدة، أفلام مغربية، كلاسيكيات.
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ربما يعجبك أيضا

نيسان تختتم موسم الفورمولا إي العاشر بانتصار ساحق في لندن

تعد فورمولا إي بطولة عالمية للسيارات الكهربائية تجمع أكبر شركات صناعة السيارات…