Volvo Trucks Maroc a organisé les Greendays, un événement dédié à la transition énergétique dans le transport. Découvrez comment Volvo et ses partenaires s'engagent pour un avenir plus vert et durable au Maroc.
Volvo Trucks Maroc a organisé les Greendays, un événement dédié à la transition énergétique dans le transport. Découvrez comment Volvo et ses partenaires s’engagent pour un avenir plus vert et durable au Maroc.

نظمت فولفو تراكس المغرب النسخة الأولى من فعالية “غرين ديز”، وهي فعالية مخصصة للانتقال الطاقوي في قطاع النقل. جمع هذا الحدث أهم الفاعلين في النظام البيئي الأخضر لمناقشة التحديات والحلول من أجل مستقبل أكثر استدامة.

تعتبر فولفو تراكس رائدة في مجال المركبات الكهربائية، وقد قدمت مجموعتها من الشاحنات الكهربائية وسلطت الضوء على التزامها بخفض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون. تطمح الشركة إلى أن تصبح رائدة في سوق النقل الإقليمي من خلال تطوير حلول كهربائية عالية الأداء وتحقيق الحياد الكربوني بحلول عام 2040. ولتحقيق ذلك، أبرمت فولفو تراكس شراكات استراتيجية مع لاعبين محليين مثل سولار باور، لتطوير حلول طاقة متجددة تلبي احتياجات السوق المغربي.

كما كانت فعالية “غرين ديز” فرصة للتأكيد على أهمية التدريب في الانتقال الطاقوي. أقيم الحدث في معهد التكوين في مهن النقل واللوجستيك (IFTL)، وهو مؤسسة حديثة تقع في نواصر، وتقوم بتكوين الكوادر المستقبلية للقطاع. تؤكد هذه الشراكة على أهمية تكوين مهنيين مؤهلين لمواكبة تحول قطاع النقل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ربما يعجبك أيضا

نيسان تختتم موسم الفورمولا إي العاشر بانتصار ساحق في لندن

تعد فورمولا إي بطولة عالمية للسيارات الكهربائية تجمع أكبر شركات صناعة السيارات…