سيطرت نيسان نافارا على أفريقيا خلال رحلة "دارينج أفريكا 2024". اكتشف كيف قطع هذا البيك آب القوي آلاف الكيلومترات وتم إطلاقه بنجاح في مصر.
سيطرت نيسان نافارا على أفريقيا خلال رحلة “دارينج أفريكا 2024”. اكتشف كيف قطع هذا البيك آب القوي آلاف الكيلومترات وتم إطلاقه بنجاح في مصر.

اختتمت نيسان نافارا بنجاح رحلتها الاستكشافية “دارينج أفريكا 2024″، والتي امتدت لأكثر من 8000 كيلومتر عبر القارة الأفريقية. انطلق الموكب من جنوب أفريقيا، وعبر العديد من الدول قبل أن يصل إلى وجهته النهائية: مصر. وقد أبرزت هذه الرحلة متانة واعتمادية نيسان نافارا، المصممة خصيصًا للظروف الأفريقية.

كما كانت رحلة “دارينج أفريكا 2024” مناسبة للاحتفال بإطلاق نيسان نافارا في السوق المصري. يتم تصنيع نافارا محليًا في مصنع نيسان في مصر، لينضم بذلك إلى مجموعة من المركبات التي يحظى بإعجاب العملاء المصريين. ويُمثل هذا الإطلاق مرحلة جديدة في تطور نيسان في أفريقيا ويعزز مكانة العلامة التجارية في هذا السوق.

وبالإضافة إلى أداء السيارة، سمحت رحلة “دارينج أفريكا 2024” بتسليط الضوء على شبكة وكلاء نيسان في أفريقيا وتعزيز العلاقات مع العملاء. تمكن المشاركون من اكتشاف المناظر الطبيعية المتنوعة للقارة والاستمتاع بالخدمات التي تقدمها نيسان في مختلف الدول التي مروا بها

Le Nissan Navara a conquis l'Afrique lors de l'expédition Daring Africa 2024. Découvrez comment ce pick-up robuste a traversé des milliers de kilomètres et a été lancé avec succès en Égypte.
Le Nissan Navara a conquis l’Afrique lors de l’expédition Daring Africa 2024. Découvrez comment ce pick-up robuste a traversé des milliers de kilomètres et a été lancé avec succès en Égypte.
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ربما يعجبك أيضا

نيسان تختتم موسم الفورمولا إي العاشر بانتصار ساحق في لندن

تعد فورمولا إي بطولة عالمية للسيارات الكهربائية تجمع أكبر شركات صناعة السيارات…