Découvrez la nouvelle collection LC Waikiki pour la rentrée scolaire et soutenez les enfants dans le besoin. LC Waikiki s'associe à SOS Villages d'Enfants et LMPE pour offrir des vêtements et des fournitures scolaires à plus de 20 000 enfants.
Découvrez la nouvelle collection LC Waikiki pour la rentrée scolaire et soutenez les enfants dans le besoin. LC Waikiki s’associe à SOS Villages d’Enfants et LMPE pour offrir des vêtements et des fournitures scolaires à plus de 20 000 enfants.

أطلقت إل سي ويكيكي مجموعتها الجديدة لفصل الخريف، مع الإعلان عن تبرع كبير لصالح قرى الأطفال SOS المغرب والرابطة المغربية لحماية الطفولة. ويهدف هذا التبرع التضامني إلى مساعدة أكثر من 20.000 طفل، بما في ذلك المتضررين من الزلزال الذي وقع في سبتمبر 2023.

بفضل هذا التبرع، سيحصل الأطفال المستفيدون على ملابس ولوازم مدرسية أساسية لبدء العام الدراسي الجديد بشكل جيد. وتندرج هذه المبادرة في إطار مسؤولية إل سي ويكيكي الاجتماعية، التي تسعى من خلالها إلى المساهمة في تعليم ورفاه الأطفال، بغض النظر عن ظروفهم.

تتوفر مجموعة فصل الخريف من إل سي ويكيكي الآن في المتاجر وعلى الإنترنت، وتقدم مجموعة واسعة من الملابس للأطفال من جميع الأعمار. وبالتوازي مع هذا العمل التضامني، تواصل العلامة التجارية توسعها في المغرب، حيث تضم حاليًا أكثر من 1300 متجر في 60 دولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ربما يعجبك أيضا

نيسان تختتم موسم الفورمولا إي العاشر بانتصار ساحق في لندن

تعد فورمولا إي بطولة عالمية للسيارات الكهربائية تجمع أكبر شركات صناعة السيارات…

أودي تطلق ثلاثة طرازات جديدة في المغرب دفعة واحدة: A1 و Q7 و Q8 الهجينة

  احتفلت أودي بالذكرى السنوية الأولى لصالة عرضها بـ”البوboulevard d’Anfa” بطريقة مميزة،…