Le Sofitel Rabat Jardin des Roses annonce la nomination de Hani Akkari au poste de Directeur Général. Découvrez le parcours de ce nouveau dirigeant et les perspectives d'avenir pour cet hôtel de luxe.
Le Sofitel Rabat Jardin des Roses annonce la nomination de Hani Akkari au poste de Directeur Général. Découvrez le parcours de ce nouveau dirigeant et les perspectives d’avenir pour cet hôtel de luxe.

علن فندق سوفيتيل الرباط حديقة الورود عن تعيين السيد هاني عكاري في منصب المدير العام. وبخبرة تزيد عن 15 عامًا في مجال الضيافة الفاخرة، ولا سيما في مجموعة أكور، يخلف السيد عكاري السيد حسن بركاش الذي شغل هذا المنصب لمدة 16 عامًا.

يمتلك السيد عكاري سجلاً حافلاً بالنجاح في مؤسسات فاخرة مثل فندق شيراتون كتارا وريزورت في الدوحة وفندق الألوادي من مجموعة MGallery، وسيساهم في إضفاء ديناميكية جديدة على فندق سوفيتيل الرباط حديقة الورود. وستُستخدم خبرته في مواصلة تطوير الفندق وتعزيز مكانته كوجهة مرموقة في الرباط.

يأتي هذا التعيين في إطار الرغبة في ضمان استمرار نجاح فندق سوفيتيل الرباط حديقة الورود الذي يجمع بشكل أنيق بين الرقي الفرنسي والثراء الثقافي المغربي. أما السيد حسن بركاش فسيواصل مسيرته المهنية ضمن مجموعة أكور في مناصب جديدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ربما يعجبك أيضا

نيسان تختتم موسم الفورمولا إي العاشر بانتصار ساحق في لندن

تعد فورمولا إي بطولة عالمية للسيارات الكهربائية تجمع أكبر شركات صناعة السيارات…

أودي تطلق ثلاثة طرازات جديدة في المغرب دفعة واحدة: A1 و Q7 و Q8 الهجينة

  احتفلت أودي بالذكرى السنوية الأولى لصالة عرضها بـ”البوboulevard d’Anfa” بطريقة مميزة،…