أعلنت شركة هانكوك، الرائدة عالمياً في صناعة الإطارات، عن افتتاح أول فرع لها في المغرب. تهدف هذه الخطوة الاستراتيجية إلى تعزيز حضور العلامة التجارية في إفريقيا وتقديم مجموعة واسعة من الإطارات عالية الجودة والمستدامة للعملاء المغاربة.
pneus, tyres, tyre, during the 2023 Hyderabad ePrix, 3rd meeting of the 2022-23 ABB FIA Formula E World Championship, on the Hyderabad Street Circuit from February 9 to 11, in Hyderabad, India – Photo Frédéric Le Floc’h / DPPI

علنت شركة هانكوك المصنعة للإطارات، ومقرها كوريا الجنوبية، عن افتتاح أول فرع لها في إفريقيا بالمغرب. تمثل هذه الخطوة الاستراتيجية مرحلة جديدة في توسع المجموعة في القارة الأفريقية.

تحت قيادة دون يي جون، الذي تم تعيينه مديراً عاماً للفرع الجديد، ستقدم هانكوك للعملاء المغاربة مجموعة واسعة من الإطارات عالية الأداء، والتي تناسب مختلف أنواع المركبات. وستعتمد الشركة على خبراتها العالمية في مجال البحث والتطوير لتلبية الاحتياجات الخاصة للسوق المحلي.

وقال سانغون لي، رئيس ومدير العمليات في هانكوك تاير أوروبا: “يعد افتتاح هذا الفرع في المغرب نقطة تحول مهمة في استراتيجيتنا التوسعية في إفريقيا. نحن على ثقة من أن هذا التواجد سيمكننا من تعزيز حضورنا في السوق وتقديم حلول مبتكرة ومستدامة لعملائنا.”

تأسست هانكوك في كوريا الجنوبية، وهي موجودة في أكثر من 160 دولة، وتولي اهتماماً كبيراً بالتنمية المستدامة. تلتزم الشركة بخفض بصمتها البيئية من خلال تطوير إطارات مصنوعة من مواد معاد تدويرها ومتجددة.

مع هذا الفرع الجديد، تهدف هانكوك إلى تعزيز مكانتها في السوق المغربية ومواكبة نمو قطاع السيارات في البلاد.

Sanghoon Lee, Président et COO de Hankook Tire Europe

Sanghoon Lee, Président et COO de Hankook Tire Europe

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ربما يعجبك أيضا

نيسان تختتم موسم الفورمولا إي العاشر بانتصار ساحق في لندن

تعد فورمولا إي بطولة عالمية للسيارات الكهربائية تجمع أكبر شركات صناعة السيارات…

أودي تطلق ثلاثة طرازات جديدة في المغرب دفعة واحدة: A1 و Q7 و Q8 الهجينة

  احتفلت أودي بالذكرى السنوية الأولى لصالة عرضها بـ”البوboulevard d’Anfa” بطريقة مميزة،…