أعلنت وفاصل، الشركة الرائدة في مجال القروض الاستهلاكية بالمغرب، عن إطلاق حملة جديدة للتواصل مع عملائها. تهدف هذه المبادرة إلى تعزيز علاقة الثقة مع العملاء وإعادة تأكيد مهمة الشركة في خدمة المجتمع المغربي.
على مدى ما يقرب من 40 عامًا، قدمت وفاصل حلولًا تمويلية للمغاربة لتحقيق طموحاتهم. بفضل نموذج اقتصادي فعال، تدير الشركة ثلث قروض الاستهلاك في المغرب، وذلك بفضل أربعة ركائز أساسية: السرعة، والشفافية، والابتكار، والدعم.
لتلبية احتياجات عملاء متزايدة، تعتمد وفاصل على الحلول الرقمية. تضاعفت أنشطة الشركة عبر الإنترنت ثلاث مرات خلال ست سنوات، وتستمر في الاستثمار في خدمات رقمية جديدة. بالتوازي مع ذلك، تلتزم الشركة بالمسؤولية الاجتماعية من خلال السعي إلى خفض انبعاثات الكربون بنسبة 50% بحلول عام 2030.
حظيت هذه الالتزامات بتقدير مختلف الأطراف الفاعلة في السوق. حصلت وفاصل على جائزة “الخدمة العملاء الأفضل” لعامين متتاليين، وجددت شهادة المسؤولية الاجتماعية، وهي جائزة تكرم التزامها بالتنمية المستدامة.
“دائمًا معك”، أكثر من مجرد شعار، إنها وعد بتقديم دعم شخصي ومسؤول. تستمر وفاصل في التطور لمواجهة تحديات المستقبل، مع وضع الإنسان والابتكار في قلب استراتيجيتها”، كما صرحت إدارة وفاصل