يقترب شهر يونيو من نهايته الشيء الذي يعطي دلالة كافية على حلول فصل الصيف وبالتالي الإجازة الصيفية. لكن هل قمت بوضع استعداداتك الكافية لتحقيق أكبر استفادة من العطلة الصيفية ؟ دون ملل أو إحباط الذي قد يسببه ذلك الفراغ القاتل وانعدام قدرتك على إيجاد أي شيء للقيام به خلال هذه الفترة ! حيث تصبح الحرارة لا تطاق. في المنزل ، في المكتب ، وفي السيارة … 

هذه السنة لا تفوت على نفسك فرصة الإستمتاع. واصل قراءة المقال التالي من أجل معرفة كل النصائح وكذا بعض الاقتراحات المساعدة لقضاء عطلة صيفية ممتعة وعلى أفضل وجه.

اكسسوارات المنزل في الصيف

هذا الصيف ، بغض النظر عن الغرفة التي تجد نفسك فيها ، فمن المحتمل أن يكون الجو حارًا. من أجل الحفاظ على درجة حرارة مناسبة ، لديك خيار تزويد نفسك بواحد أو أكثر من مكيفات الهواء.

اعتمادًا على ميزانيتك ، ورغبتك في تثبيت الهواء البارد (أو لا) ، وحجم غرفك ، نوصي باستخدام مكيفين.

الأول هو مكيف هواء محمول صغير ، هذا المكيف يرطب الهواء ويمكن وضعه في غرفة النوم أو في غرفة صغيرة إكتشف المنتوج بالضغط هنا.

والثاني هو تكييف هواء أكبر يتطلب منفذًا للهواء الساخن بالخارج، ولكنه يسمح بتبريد غرفتك بسرعة وكفاءة أكبر، إكتشف المنتوج بالضغط هنا..

من بين الملحقات التي يمكنك تركيبها في المنزل في حالة الحرارة الشديدة ، ننصحك (إذا توفرت لديك المساحة اللازمة) ، باقتناء

 حوض استحمام قابل للنفخ، إكتشف المنتوج بالضغط هنا.

يمكن وضع حوض الاستحمام للبالغين هذا في ماء بارد أو ساخن، بتصميمه الذي يتيح لك أقصى قدر من الخصوصية، وتصميمه المريح الذي يسمح لك بالنفخ والتعبئة بسرعة.

اكسسوارات غرفة النوم

إذا كنت، من بين أولئك الذين يجدون صعوبة في النوم بدون بطانية أو ملاءة بسيطة ، فالصيف هو وقت صعب لذلك، لأنك ستستيقظ متعرقًا تحت لحاف شديد الحرارة، إليك  الحل لذلك.

في الواقع ، هناك عدة أنواع من الألحفة والبطانيات المناسبة لفصل الصيف التي من شأنها أن تحقق لك إحساس النوم ببطانية، وفي نفس الوقت لا تحفز عملية التعرق لديك من خلال عدم الرفع من درجة حرارة الجسم . يمكن اكتشاف أفضل البطانيات المناسبة بالضغط هنا.

أكسسوارات المطبخ

في الصيف ، يصبح من الصعب أن يكون لديك الشهية وتناول الطعام ، حيث تزداد الحرارة عند المضغ والهضم. من أجل تسهيل الحياة على جميع أفراد الأسرة هذا الصيف ، ننصحك بتزويد نفسك بشيء ما لصنع الآيس كريم بجميع أشكاله.

نبدأ باقتراح أن تزود نفسك بصانع ثلج حتى لا تضطر بعد الآن إلى انتظار قيام الفريزر بعمله ، وبذلك يكون لديك مخزون غير محدود من مكعبات الثلج تحت تصرفك.

ننصحك أيضًا باستبدال قوالب مكعبات الثلج في الفريزر بقوالب الآيس كريم ، والتي ستكون قد أعددتها وفق احتياجاتك. يمكنك اكتشاف أفضل المعدات المناسبة تحضير الآيس كريم بجميع أشكاله بالضغط هنا.

وبالنسبة للمعدات والأكسسورات الواجب التوفرعليها لتحقيق أكبر قدر من المتعة والسعادة عند السفر ننصح بــ : 

خزان الشحن (مع قابس USB)

يعتبر هذا المنتوج بمثابة الرفيق المصاحب لعملية السفر لأنه يضمن لك خزان طاقة خاص لشحن هاتفك وكل معداتك الإلكترونية . يمكنك شرائه بالتأكيد من موقع أفيتو ! هناك ستجد العديد من النماذج  والصفات المتنوعة. حاول الحصول على واحد مع مخرجات USB مع قوة إخراج كافية إذا كان لديك جهاز iPhone أو iPad.

مكبر صوت محمول

لمرافقة المقبلات الصغيرة على الشاطئ ، أو ألعاب الورق مع أصدقاء السفر الجدد ، أو حتى جلسات شرب عصير الفاكهة تحت أشعة الشمس الزرقاء ، سيكون مكبر الصوت المحمول الصغير الملحق الأساسي للحظة جيدة (أو أقل سوءًا). هناك المئات من النماذج بجودة وأسعار مختلفة جدًا.

تعتبر مكبرات الصوت المحمولة مميزة للغاية إذ تتميز بالطاقة الجيدة ، وعمر البطارية الذي يزيد عن 10 ساعة من الاستعمال، وكذا توفرها على هيكل غير قابل للتدمير تقريبًا (بالإضافة إلى الجانب المقاوم للماء). ناهيك عن الألوان جميلة جدًا! باختصار ، سوف يناسب الأشخاص الأكثر ميلًا إلى سماع الموسيقى! إكتشف المنتج بالضغط هنا

محفظة  صغيرة

في جميع رحلاتنا ، يمكن أن نواجه مشكلة ضياع أو سرقة بعض الأوراق الخاصة بنا (بطاقة مصرفية ؛ بطاقة التعريف الوطنية جواز السفر…). يمكن أن يحدث ذلك …

لتجنب فقدان كل شيء ، أو حتى إغراء اللصوص ، فإن الحقائب الصغيرة أن تفي بالغرض. يمكنك إدخال أموالك ومحفظتك وأوراق أخرى مهمة. إكتشف المنتج بالضغط هنا

عصا السيلفي 

تلعب عصا السيلفي دورا هاما في التقاط مجموعة من الصور الرائعة خلال السفر فهي أحد ملحقات التصوير إذ تتكون من حامل أحادي ودعم لكاميرا الهاتف الذكي لغرض التقاط صورة سيلفي. إكتشف المنتج بالضغط هنا.

خيمة صيفية

إقتناء خيمة خاصة بالسفر نظرا لإمتيازاتها المتعددة خصوصا لأولئك الذين يفضلون السياحة الجبلية فالخيمة المتنقلة تضمن لكم مركزا آمنا للاستقرار والمبيت. ومن أكثر مميزاتها أنها سهلة التركيب ويمكنك أن تجد خيمة تتسع لشخصين أو أكثر كما أن هناك بعض الأنواع التي اجتازت جميع اختبارات المقاومة والعزل المائي.  لحمايتك من التكثيف. إضغط هنا لإكتشاف قائمة أفضل الخيمات الصيفية المتنقلة.

موقع أفيتو يشكركم على حسن متابعتكم لمقالاتنا ولا تنسوا مشاركتنا جميع أسئلتكم وإقتراحاتكم !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ربما يعجبك أيضا

شراء عقار في المغرب في 2022 : 5 أشياء يجب معرفتها

عرف السوق العقاري المغربي تغيرات كثيرة في السنتين الأخيرتين مع مخلفات جائحة…