أعلنت شركة Huawei Consumer Business عن تطبيق نظام Super Device على جميع أجهزة الحواسيب الخاصة بها. إذ يعد Super Device هو الحل الذي يوفر مستويات غير مسبوقة من الاتصال والتعاون بين أجهزة Huawei المتوافقة المختلفة. تعد ميزة البرنامج هذه نتيجة للعديد من الجهود التي تبذلها Huawei لتطوير ميزات أكثر ذكاءً وفعالية بشكل ملحوظ. تخطط Huawei لتحسين حياة ملايين المستخدمين حول العالم من خلال خمسة سيناريوهات رئيسية: الصحة واللياقة ، سهولة السفر ، المكتب الذكي ، الترفيه والمنزل الذكي. بفضل واجهة الجهاز الفائقة ، يتم إنشاء الاتصال بين أجهزة الحاسوب والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وشاشات العرض وأجهزة التلفزيون الذكية من Huawei بشكل منهجي. ستتمكن من إرسال ملف من هاتفك الذكي إلى جهاز حاسوبك Huawei عن طريق السحب والإفلات البسيط. يبدأ إقران الأجهزة الفائقة بنقرة واحدة من لوحة التحكم بجهاز حاسوبك.

هذا الابتكار ، الذي استخدم أحدث التطورات في مجال الذكاء الاصطناعي ، هو نتيجة الجهود التي بذلتها فرق Huawei بهدف وحيد هو تحسين حياة ملايين المستخدمين حول العالم. كما يعد جزءًا من إستراتيجية Huawei وضع المستهلك في قلب جميع مبادراتها من أجل تلبية متطلباته بشكل أفضل من حيث ابتكار المنتجات والخدمات السحابية وقنوات البيع وخدمة العملاء.

 

 نظام Super Device لمزيد من السرعة والإنتاجية

بشكل ملموس ، يتيح التعاون بين الأجهزة عبر نظام Super Device لمستخدمي Huawei توصيل أجهزة متعددة مع بعضها البعض ، وبالتالي توفير الاقتران المنتظم مع هواتف Huawei الذكية والوصول السريع إلى الصور والملفات الموجودة عليها. وبالتالي يمكن للمستخدم إرسال ملف من هاتفه الذكي إلى حاسوبه المحمول من هواوي عن طريق السحب والإفلات البسيط أو النسخ واللصق. بالإضافة إلى ذلك ، توفر ميزة Super Device Smart Office الجديدة وظيفة Pop-Up Pairing التي من خلالها ستتمكن أجهزة الكمبيوتر المحمولة من Huawei من الاتصال بسرعة بسماعات الرأس اللاسلكية ومكبرات الصوت والماوس ولوحة مفاتيح Bluetooth بالإضافة إلى طابعة Huawei ، وبالتالي تحسين تجربة المستخدم بشكل شامل . يتمتع المستخدمون أيضًا بخيار توصيل جهاز كمبيوتر Huawei بشاشة Huawei MateView للاستمتاع بشاشة أكبر ، مما يسمح للمستخدمين بمشاهدة أعمالهم الإبداعية بتفاصيل ودقة غير مسبوقة.

بمجرد الاتصال ، سيعمل هاتفك الذكي كمحرك أقراص خارجي لجهاز حاسوبك. سيتيح لك ذلك الوصول إلى جميع الملفات الموجودة على هاتفك الذكي تمامًا مثل أي جهاز تخزين خارجي آخر.

يتيح لك Super Device أيضًا عرض الواجهة الكاملة لهاتفك الذكي على شاشة جهاز حاسوبك. بفضل التعاون متعدد الشاشات ، يمكن فتح ما يصل إلى ثلاثة تطبيقات محمولة مباشرة على جهاز حاسوبك للحصول على تجربة متعددة المهام من الدرجة الأولى. سيتمكن المستخدمون أيضًا من الوصول بسهولة إلى المواد المسجلة على هواتفهم عبر أجهزة حاسوبك بهم من خلال ميزة السحب والإفلات. يمكنك حتى تعديل ملفات هاتفك الذكي مباشرة على جهاز حاسوبك MateBook X pro HUAWEI
تمامًا مثل هاتفك الذكي ، يتم التعرف على جهازك اللوحي كمحرك أقراص خارجي بواسطة جهاز حاسوبك، مما يتيح لك نقل ملفاتك وإدارتها بحرية بين الجهازين عبر السحب والإفلات أو النسخ واللصق. جهاز الكمبيوتر اللوحي الفائق + الجهاز اللوحي قادر على دعم ثلاثة أوضاع اتصال ، يخدم كل منها حالات استخدام مميزة.

في وضع المرآة ، تنعكس شاشة الحاسوب على شاشة الكمبيوتر اللوحي. يظهر أي محتوى مكتوب أو مرسوم باستخدام Huawei M-Pencil على HUAWEI MatePad في الوقت الفعلي على الكمبيوتر الشخصي – تساعد هذه الميزة القوية المستخدمين على الاستفادة بشكل أكبر من برامج التصميم الاحترافية. في وضع Extend ، تمتد شاشة الكمبيوتر الشخصي إلى الجهاز اللوحي. يحول هذا الوضع جهازك اللوحي حرفيًا إلى شاشة كمبيوتر خارجية ، مما يحسن الإنتاجية من خلال مساحة شاشة أكبر وأكثر اتساعًا. في الوضع التعاوني ، يمكن إدارة ملفات الكمبيوتر اللوحي مباشرة من جهاز الكمبيوتر.

يتمتع المستخدمون بخيار توصيل جهاز كمبيوتر Huawei بشاشة HUAWEI MateView للاستمتاع بشاشة أكبر. يدعم هاتف HUAWEI MateView دقة 4K + ومجموعة ألوان على مستوى السينما P3 ، مما يسمح للمستخدمين بمشاهدة أعمالهم الإبداعية بتفاصيل ودقة فائقة.
يوفر Super Device للمستخدمين فرصة الاستمتاع بتجربة Seamless AI Life والوصول إلى إنتاجية متميزة تجمع بين الراحة والمتعة. يمتد نظام Super Device الآن إلى طرازات أجهزة الكمبيوتر الشخصية السابقة من Huawei أيضًا ، شريطة أن يقوم المستخدمون بتحديث أجهزة الكمبيوتر الشخصية من Huawei وتنزيل أحدث إصدار من PC Manager.

 

يتوافق الكمبيوتر المحمول Huawei MateBook X Pro تمامًا مع نظام Super Device لتعاون ممتاز متعدد الأجهزة. يتيح للمستخدمين الاتصال بسهولة بأجهزة Huawei القريبة الأخرى والتعاون مع بعضهم البعض. ما عليك سوى وضع سماعات Huawei FreeBuds والماوسات ولوحات المفاتيح ومكبرات الصوت والطابعات بالقرب من Huawei MateBook X Pro وسيقوم الكمبيوتر المحمول تلقائيًا باكتشافها وعرض دعوة للإقران السريع والسهل. بالإضافة إلى Huawei MateBook X Pro ، فإن أحدث المنتجات المبتكرة من Huawei مثل الهواتف الذكية Huawei P50 Pocket و P50 Pro أو الكمبيوتر اللوحي Huawei MatePad 11 هي أيضًا مناسبة تمامًا لوظائف Super Device.

 

احتفل بالعودة إلى المدرسة مع عروض Huawei Back To School

بمناسبة موسم الدخول المدرسي 2022/2023 ، تتيح Huawei للمستهلكين تجهيز أنفسهم بشكل أفضل للعودة إلى المدرسة مع توفير المال ، وذلك بفضل العروض الترويجية المتنوعة على العديد من خطوط الإنتاج. سيتوفر الكمبيوتر المحمول Huawei Matebook D15 لدى جميع الموزعين المعتمدين من Huawei ، وكذلك على موقع Huawei الرسمي ، بدءًا من 5490 درهمًا ، بالإضافة إلى ماوس Bluetooth متصل مجانًا. هذا العرض الترويجي خاص بإصدار الجيل العاشر من i3. فيما يتعلق بالهواتف الذكية ، يتوفر هاتف Huawei Nova 9 الآن بسعر 4399 درهم فقط ، بينما يتوفر Huawei Nova 9 SE ، الذي تم إطلاقه في أبريل 2022 ، بسعر 2999 درهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ربما يعجبك أيضا