تشكل احتفالات ليلة رأس السنة الميلادية الجديدة مناسبة  من أهم المناسبات الاحتفالية على مدار السنة، ومن أبرز مايُعرف به هذه الحدت خلق نوع كبير من الحماس لإستقبال العام الجديد، مع التخطيط للاحتفال بطريقة مميزة ببداية العام الجديد، سواء كان ذلك بتناول عشاء احتفالي في أحد المطاعم بمناسبة ليلة رأس السنة، أو حضور إحدى حفلات ليلة رأس السنة، والأفضل من ذلك هو السفر إلى وجهة سياحية شهيرة والاستمتاع بعطلة سياحية رائعة احتفالا باستقبال العام الجديد، ومشاهدة العروض التي يعرفها العالم كالألعاب النارية المذهلة التي عادة ما تقام في ليلة رأس السنة في كل عام.

Avito Mag ستقوم بعرض أفضل الوجهات السياحية لقضاء عطلة رأس السنة!

مدينة أكادير

تعد مدينة أكادير من بين أكبر المدن المغربية ومن أبرز مميزاتها موقعها الإستراتيجي المطل على شاطئ المحيط الأطلسي بالقرب من جبال الأطلسي كما أنها من أهم الوجهات السياحية في المغرب لضمها للعديد من العديد من المعالم السياحية والمنتجعات وملاعب الغولف والشواطئ النظيفة والحدائق والمنتزهات وغيرها.

كما أن هذه المدينة تعتبر اليوم وجهة مفضلة للعديد من المغاربة والأجانب من خلال توفرها على العديد من الشقق والفنادق المغرب الفاخرة ، والتي تتنوع وتختلف حسب فخامتها و مستوى الخدمة بل وحتى الاسعار.

مدينة مراكش الحمراء

تعتبر مدينة مراكش مدينة سياحية بامتياز وهي من أهم المدن المغرب السياحية باعتبارها عاصمة الامبراطورية الأندلسية حيث تمتاز بجمالها وطبيعتها الخلابة.

ففيها التناغم والتمازج بين جمال الحاضر وروعة الماضي تضم مراكش العديد من الاسوار التاريخية والمباني والحدائق العملاقة والفنادق المصنفة والرائعة.

إضافة إلى العديد من اهم اماكن السياحة بالمغرب التي للعطلة طعم آخر وسط أجواء مغربية، كما يتوفر فيها العديد من المطاعم والمقاهي والأسواق والأنشطة الترفيهية. الشيء الذي يجعلها وجهة مفضلة بامتياز لقضاء عطلة رأس السنة.

إيموزار كندر

تعتبر منطقة إيموزار كندر بوابة الأطلس المتوسط حيث تعرف هذه المنطقة الجبلية بجمالها وموقعها الممتاز مقارنة مع باقي المدن القريبة منها، بفضل رخص المعيشة فيها.

يمكن  قضاء عطلة نهاية رأس السنة بهذه المنطقة بكراء شقة يتراوح ثمنها بين 150 و250 درهم لليلة فقط، شقة توفر لكم كل متطلبات الحياة، ويكفيكم فقط حمل ثيابكم.

تمتاز إيموزار كذلك، بقربها من مدينة إفران، التي يمكن سفر إليه في أي وقت من اليوم عبر سيارات الأجرة الكبيرة المرابطة بالقرب من أكبر فنادق المدينة. كما جعلها موقعها قريبة إلى ضاية “عوا” و ضاية “حشلاف” وضاية “يفرن”، وكلها منتجعات سياحية ساحرة.

داخل المدينة، المياه تجري باستمرار بين قنوات الري، قادمة من منبع عين “السلطان”، هذه الأخيرة، توفر فضاء خلاباً للاستجمام ونيل قسط من الراحة تحت ظلال أشجارها وأمام مياهها التي تستقطب أنواع كثيرة من طائر البط.

ليلاً وطيلة أيام السنة، لا تتوقف الحركية بمركز المدينة، هناك تتوزع عدد من المطاعم التي تقدم مختلف المأكولات بأسعار جد مناسبة، خاصة للعائلات.

أفيتو نشكركم على حسن متابعتكم لمقالاتنا، لا تترددوا في إرسال آرائكم وتعليقاتكم. ولإكتشاف قائمة خاصة بأبرز الشقق الخاصة بالكراء اليومي بمختلف المدن المغربية، ندعوكم لزيارة موقع أفيتو بالضغط هنا !

 

.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ربما يعجبك أيضا

تراجع مبيعات السيارات في المغرب خلال شهر مارس

بعد بداية قوية لعام 2024، حيث ارتفعت مبيعات السيارات بنسبة 6.63٪، واجه…