Internet of things (IoT) smart connection and control device in network of industry and resident anywhere, anytime, anybody and any business with internet. It technology for futuristic of the world

في الوقت الحاضر، لا يمكن إنكار الدور الفعال للتطور الرقمي في النهوض بالمجال العقاري إذ أصبحت تطبيقات الهاتف المحمول للعقارات هبة من السماء للمهنيين والأفراد في هذا المجال.

من خلال هذا التطور الرقمي يمكن شراء منزل أو استئجار عقار سكني أو تجاري … كما يمكن تصميم ديكور داخلي عبر تقنية ثلاثية الأبعاد التي تمكن من دراسة كل الجوانب بشكل استباقي.

في مقال اليوم سنقوم بإلقاء نظرة على هذه البرامج المحمولة التي ستدعمك في مشروعك العقاري!

أصبحت الرقمنة الحديثة اليوم  ضرورية لتطوير العديد من المجالات من أجل جلب أبر مردودية استثمارية، حيث يمكن أدى اعتماد التكنولوجيا الرقمية إلى تعزيز وتطوير المشاريع، وكذا توسيع نطاق هدفها والانفتاح على مختلف المجالات، حسب مجموعة آراء مجموعة كبيرة من المختصين في  القطاع العقاري على اعتبار أنه من ضمن أكثر المجالات تطورا وسط الزخم الرقمي.

فمع انتشار مواقع التواصل الاجتماعي، أصبح الجميع من ذوي الإختصاص  يعيدون النظر في تقنيات التسويق التقليدية، حيث أغلبهم اليوم يميلون إلى التسويق الرقمي، من أجل الوصول إلى أكبر عدد من المشترين المحتملين وبتقنيات عالية سواء عن طريق التقنية الثلاثية الأبعاد أو الفيديوهات التي لا تكلف الكثير، هذه المميزات تعتبر ثورة حقيقية تعطل الوسائل التقليدية المستخدمة منذ سنوات خلت وكانت تكلفهم أموال طائلة.

بناء على كل هذه التحولات التكنولوجية الخاصة بالتحول الرقمي والانتقال بالخدمات التي تقدمها القطاعات المختلفة نحو العالم الرقمي للمعالجة بواسطة الحاسب الآلي، وفي نظم المعلومات عادة ما يشار إلى الرقمنة على أنها تحویل النص المطبوع أو الصور إلى إشارات ثنائية باستخدام وسيلة للمسح الضوئي لإمكان عرض النتيجة على شاشة الحاسوب أو الهاتف.

و في هذا الإطار أسفرت التكنولوجیا الرقمیة على إحداث تغيير كلي لمجمل القطاعات وذلك من جراء إحداث ثورة رقمية شاملة ، لاسيما قطاع العقار والذي بدوره استفاد من طفرة التحول الرقمي. وهذا مااشتغلت عليه مختلف الشركات الرقمية المواكبة لعملية التحولات العالمية والتي يعد موقع أفيتو من أبرزها وذلك من خلال تطوير موقع أفيتو.

1-تطبيق أفيتو

يوفر لكم ذا التطبيق الذي يمكن تحميله بشكل مجاني إذ يسمح لك بالحصول على نظرة عامة واقعية على مختلف العروض العقارية المعروضة وسط الموقع والمخصصة للبيع أو الكراء أو حتى الشراء، فهذا التطبيق يمكنك من معرفة كافة التفاصيل الخاصة بالعقار، من خلال تصفح الصور والموقع والطابق مع إطلالته ومميزاته ناهيك عن التصميم الداخلي الخاص به أو التخطيط الهندسي،  كل هذا يمكن إكتشافه من بيتك دون أن تكلف نفسك عناء التنقل.

 

Avito Mag تشكركم على حسن متابعتكم لهذا المقال لا تترددوا في إرسال آرائكم وتعليقاتكم. كما ندعوكم لاكتشاف قائمة خاصة بأبرز العروض العقارية  الخاصة من خلال زيارة موقع أفيتو بالضغط هنا !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ربما يعجبك أيضا