3d rendering loft luxury living room with shelf near dining table counter

يسعى كل واحد منا بشكل دائم على جعل منزله يظهر وفق أسلوبه الخاص، ولكن من السهل أن يتوافق مع قواعد واتجاهات التصميم الداخلي. إليك بعض أفكار مجموعة من أفكار أفيتو لإضفاء الإثارة على الديكور الخاص بك لجعله أقل اعتيادية وأكثر تميزًا!

للوصول إلى الهدف المنشود يجب :
الإهتمام بالأشياء التي لها مغزى بالنسبة لك

أفضل طريقة لإبراز مساحتك هي تخصيصها حول الأشياء التي تهمك. يتضمن ذلك ، صورك المفضلة ، مقتنياتك ، شيء من طفولتك ، فن أطفالك … مهما كان ، سيجعل مساحتك فريدة من نوعها. سيجعل من منزلك أيضًا مصدرًا للإلهام والإبداع ، خاصةً إذا احتفظت بهذه العناصر بشكل منظم.

لضمان تنظيم الصور والأشياء الورقية الأخرى بشكل جيد ، ضعها في إطارات – مما يمنحها مظهرًا أنيقًا. للمجموعات والمستجدات الأخرى ، خصص رفًا أو رفين لتحسينها. إذا كان من الممكن تعليق مجموعتك ، يمكنك شراء خطافات وعرضها على الحائط.

تعليق اللوحات أو الأعمال الفنية تحت نافذتك

قم بهذه الخطوة وفق طريقة مختلفة لتعليق الأشياء! النوافذ رائعة لإضافة الضوء إلى غرفتك ، وفي بعض الأحيان تشغل مساحة كبيرة على الجدران وتمنعنا من تخصيصها.

في حين أن القاعدة العامة لتعليق الصور أو الأعمال الفنية هي تعليقها على مستوى العين ، فإن الطريقة الممتعة لكسر القواعد هي وضع صورة أو أكثر تحت إطار النافذة. يمكن أن يضفي هذا طابعًا مميزًا على غرفة بها العديد من النوافذ. حتى في الغرف ذات النوافذ القليلة ، تضيف الصورة عنصرًا مرئيًا مثيرًا للاهتمام.

إضافة الصور في الحمام والمطبخ

هذه الخطوة تضيف لمسة شخصية إلى حمامك. بالإضافة إلى أنك تقضي الكثير من الوقت في الحمام طوال اليوم. عادة ما يكون المكان الأول الذي تذهب إليه في الصباح والأخير قبل الذهاب إلى الفراش.

يمكن أن يؤدي عرض الصور الشخصية أو اللوحات العامة الصغيرة في حمامك إلى بدء أو إنهاء يومك بطريقة إيجابية. تأكد من تأطير هذه الصور في حوامل عالية الجودة تحميها من رطوبة الاستحمام وأدوات النظافة الضارة.

مثل الحمام ، المطبخ ليس أول مساحة ملهمة لوضع صور أو لوحات عائلية ، خاصة وأن الجدران والعدادات غالبًا ما تكون غير فسيحة جدًا. ومع ذلك ، يقضي الأشخاص الكثير من الوقت في مطبخهم: اجعل المطبخ ينبض بالحياة من خلال إضافة صور ذات مغزى بالنسبة لك. إذا كان لديك مساحة على الحائط أو منطقة لتناول الطعام ، فهذه أماكن رائعة لتعليق الصور الفردية أو جدار كامل كمعرض.

إضافة بعض أنواع النباتات

تضيف النباتات الكثير إلى الغرفة: اللون ، والملمس ، والحياة المتعرقة حرفيًا. من الشائع وضع النباتات في المزارع على الأرض أو في المزهريات أو على الطاولات. جرب طريقة أخرى لإضفاء الحيوية على غرفتك عن طريق إضافة نباتات معلقة دون شغل الأرض أو الطاولة ، وهو أمر مهم خاصة في المساحات الصغيرة.

 

أفيتو تشكركم على حسن متابعتكم لمقالاتنا، لا تترددوا في إرسال آرائكم وتعليقاتكم. 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ربما يعجبك أيضا