مع بداية فصل الصيف سيعرف النهار إشراقة الشمس على مدار اليوم. في الواقع ، أحد عوامل الجذب الرئيسية لإنعاش الحركة الإقتصادية في الصيف هو المناخ الذي يوفر إمكانية نمط الحياة في الهواء الطلق . ولكن ما هي أفضل طريقة لحماية حديقتك أو تراسك من كل هذه الأشعة؟ 

أفيتو ستقوم في هذا المقال بالإجابة عن هذا السؤال الجوهري !

حسنًا ، هذا هو المكان الذي تعتبر فيه معدات الوقاية من أشعة الشمس العلاج المثالي. ستؤدي إضافة حاجب الشمس إلى حماية مساحتك الخارجية من أضرار أشعة الشمس ، مع المساهمة في توفير بيئة خارجية مثالية يمكن لجميع أفراد العائلة الاستمتاع بها. 

لكن كيف يمكنني أن أختار المعدات الوقائية المناسبة للمنزل أو لمساحة العمل؟

إذا قمت بزيارة أي من الشركات المتخصصة في الأجهزة الواقية من أشعة الشمس الخارجية الشهيرة ، ستجد منتجات مختلفة. ومع ذلك ، سيساعدك الموظفون في هذه المنافذ بالتأكيد في اختيار الشكل والحجم المناسب ، ولكن من الجيد دائمًا معرفة أنواع أقنعة الشمس. لنلقي نظرة!

المظلات الحدائقية

تتوفر المظلات بمختلف الأحجام والألوان والمواد. إنها توفر طريقة بسيطة ومحمولة لحجب الحرارة وأشعة الشمس. يمكن زراعتها في الأرض أو استخدامها مع قاعدة لإبقائها منتصبة ، وهي مثالية للمساحات الخارجية الصغيرة مثل الشرفات أو الباحات أو بجانب المسبح مع كراسي الاستلقاء.

بيرغولا

Pergola هو السبيل  إذا كنت ترغب في تظليل مساحة خارجية كبيرة. سيساعد هيكلها الفريد على حماية أي منطقة من الحرارة الزائدة وأشعة الشمس خلال صيف حارق. بشكل عام ، تُصنع  من خشب أو قماش أو معدن أو بلاستيك عالي الجودة. بعض تصميمات العريشة تشبه المظلة المثالية للمساحات الكبيرة. يمكن أن تكون إضافة رائعة للحديقة ويمكن تغطيتها بنباتات التسلق للظل الطبيعي.

شراع الظل

خيار آخر هو شراع الظل. تُصنع شراشف الشراع من أقمشة متينة ومقاومة للعوامل الجوية ممتدة بين الأعمدة أو الكابلات. يمكنهم إنشاء منطقة مظللة بأشكال وأحجام مختلفة. إنها مثالية للمساحات الخارجية الكبيرة مثل الأفنية أو التراسات. يمكنهم أيضًا إنشاء تصميمات فريدة وأنيقة.

ما الذي يجب مراعاته عند شراء مظل شمسي؟

هناك العديد من الأشياء التي يجب البحث عنها عند زيارة أي من الشركات الواقية من الشمس. اختر التصميم والمواد المناسبة بعد مناقشة احتياجاتك مع المستشار. يجب عليك أيضًا مراعاة حجم المساحة التي تحتاج إلى تغطيتها للتأكد من أن الظل مناسب للمنطقة.

 

أفيتو تشكركم على حسن متابعتكم لمقالاتنا، لا تترددوا في إرسال آرائكم وتعليقاتكم. 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ربما يعجبك أيضا

تحديث سيتروين برلينغو: تصميم عصري، راحة استثنائية وتكنولوجيا متطورة

تكشف سيتروين النقاب اليوم عن النسخة الجديدة من لودوسبيسها الشهير، برلينغو. مع…