22179673 – pregnant woman sitting on a bench. on background the children play. warm weather

من الملاحظ لدى الكثير من الأسر مأن هناك مصاريف عديدة سيتحملونها بعد ولادة طفلهم الأول أو الثاني، تختلف تقديرات تكلفة الطفل الصغير اختلافًا كبيرًا من أسرة إلى أخرى، حيث يرجع ذلك بالأساس إلى طريقة التسيير المعتمدة.

وفقا للاتجاه الحالي أصبح لدى العائلات الآن اهتمام واحد فقط وهو كيفية العثور على أفضل المنتجات الخاصة بالأطفال وبأفضل الأسعار! ولتحقيق هذه الغاية .

موقع أفيتو سيقوم في هذا المقال بعرض مجموعة من  النصائح والأفكار وكذا بعض الحيل الغير مكلفة لخلق نوع من الاقتصاد في الميزانية الخاصة بالأطفال.
تجنب عمليات الشراء الغير الضرورية

مثل كل الأمهات والآباء الجدد ، فكل واحد منهما يسعى دائما في جلب الأفضل لطفله، وهذا شيء طبيعي، لكن ما يدعو للقلق هو أن يكون ذلك على حساب مصروفك اليومي إذا لزم الأمر. 

لكن هل أنتم متأكدون من أنكم بحاجة إلى كل الأشياء التي ترغبون بشرائها ؟ 

المعقم الآلي مثلا: لن نقول بأنه عديم الفائدة ، لكن يمكن الإستغناء عنه في تعقيم زجاجات الأطفال من خلال العمل على تغلية الزجاجات مع القليل من الماء وفق درجة حرارة مرتفعة، مع وضع بعض المواد الخاصة بالتعقيم والتي يمكن اقتنائها من الصيدليات والمحلات الخاصة والمعتمدة. 

على نفس المنوال ، بقليل من الخيال ، يمكنك أيضا  الاستغناء عن شراء طاولة تغيير الحفاظات ، والتي يمكن استبدالها باستعمال بعض قطع الأثاث المنزلية  الصغيرة، لذلك يجب التفكير بشكل جيد عند الرغبة في اقتناء بعض المنتجات الخاصة بالأطفال حتى لو كانت مزاياها قد تبدو جذابة.

اختيار الماركات البديلة

ربما لاحظتم أن أسعار بعض منتجات الخاصة برعاية الأطفال باهظة الثمن في بعض الأحيان. غالبًا مايكون ذلك بحجة أنهم يقومون بعرض علامة تجارية معروفة ، فيما يتعلق بالملابس على سبيل المثال ، لا داعي لملء خزانة ملابس طفلك بالعديد من الملابس لأنه في مرحلة النمو، لذلك ستجد نفسك مضطرا لاقتناء ملابس الطفل  بشكل دوري لذلك يجب العمل على القيام بتغيير ملابس الطفل بانتظام دون أي إسراف،  كما ينصح بالذهاب لإلقاء نظرة على متاجر الخصم المتعددة واختيار عمليات شراء بالجملة مع اختيار مقاسات مختلفة ليستفيد منها طفلك مستقبلا. كما يمكن العثور على بعض الملابس الجيدة في بعض المواقع الإلكترونية الخاصة كـ موقع  أفيتو .

الرهان على الإقتناء الملابس نهاية كل موسم

غالبًا ما نبدأ في فصل الخريف في التساؤل عن الحاجة إلى شراء ملابس لأطفالنا لقضاء فصل الشتاء. وفي الربيع نخطط لتجديد مخزون أطفالنا من خلال اقتناء بعض الملابس الخاصة بهذا الفصل ، لكن من الأفضل أن يتم القيام  بعمليات الشراء نهاية كل موسم. وذلك بهدف الإستفادة من مختلف العروض والتخفيضات، مثلا مع بداية فصل الشتاء ينصح باقتناء ملابس الصيف، ومع بداية فصل الصيف ينصح بشراء ملابس الشتاء. لكن لا تنسوا اختيار الحجم الأكبر ، فالمراهنة على عدد السنتيمترات التي سيكتسبها طفلك شيء مهم للغاية.  يمكنكم تصفح ومشاهدة  مجموعة من االملابس الخاصة بالأطفال بالضغط هنا.

نشكركم على حسن متابعتكم لهذا المقال لا تترددوا في إرسال آرائكم وتعليقاتكم. كما ندعوكم إكتشاف أول موقع خاص بالاعلانات المجانية في المغرب أفيتو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ربما يعجبك أيضا

يانجو نافيجيشن يصل إلى الدار البيضاء: حقبة جديدة للنقل الحضري

الدار البيضاء، 2 مايو 2024 – أعلنت يانجو، الشركة التكنولوجية العالمية، اليوم…