Villa house model, key and drawing on retro desktop (real estate sale concept)

عندما يكون لديك إيجار شاغر ، سيتعين عليك حتمًا الإعلان عنه وملئه. ما لم تكن محظوظًا للغاية ، فلن تستأجر لأول شخص يسأل عن إيجارك – أو على الأقل ربما لن يكون الشخص الأول مؤهلاً للعيش هناك.

في هذا المقال موقع أفيتو سيوضح حول كيفية اختيار المستأجرين المناسبين لممتلكاتك العقارية!

– ادفع للإعلان واحصل على معايير تأجير

قبل أن تبدأ حتى في الإعلان ، يجب أن يكون لديك معايير إيجار تكون الحد الأدنى المقبول للمستأجر الخاص بك من حيث الدخل ودرجة الائتمان والتاريخ الجنائي وتاريخ الإيجار. يمكنك تغيير المعايير على طول الطريق ، ولكن يجب أن يكون لديك فهم جيد لمستويات الائتمان والدخل التي تريد أن يمتلكها المستأجر.

إذا لم يكن لديك معايير ، فستحصل بحكم التعريف على مستأجرين ذوي نوعية رديئة. إذا كان لديك مدير عقارات ، فيجب أن يعرفوا المعايير التي استخدموها للعثور على مستأجرين ناجحين. إذا لم يفعلوا ذلك ، اهرب منهم في أسرع وقت ممكن.

عند إنشاء المعايير ، يجب أن يكون لديك رؤية لممتلكاتك. في خاصية متعددة العائلات ، يمكنك إعادة ترتيب الممتلكات الخاصة بك إلى فئة مستأجر أخرى. ستؤدي زيادة جودة المستأجر إلى زيادة قيمة وربحية الممتلكات الخاصة بك. أنت بحاجة إلى معرفة تصنيفات المبنى وما يجب أن تكون عوائدك فيه لكي تكون مربحة.

 

تحديد الحد الأدنى من المتطلبات الخاصة بك

من أهم الخطوات في اختيار المستأجرين والعثور على أكثرهم تأهيلا هو وضع قائمة بالحد الأدنى من المتطلبات للعقار. يجب إرسال قائمة المعايير هذه إلى المستأجر عبر الهاتف ، ووضعها على التطبيق ، ووضعها في قائمتك ، والتواصل معها شخصيًا لاستبعاد أولئك الذين ببساطة غير مؤهلين. يتم استخدام المعايير التالية بشكل شائع من قبل المالكين:

 

– الحرص على إمكانية دفع مبلغ الإيجار بناء على الراتب الشهري!

نادرا ما يعرف المستأجرون المبلغ الذي يمكنهم تحمله. من خلال تحديد الحد الأدنى من متطلبات الدخل ، يمكنك درء أولئك الذين يعتقدون أنهم قادرون على دفع الإيجار ولكنهم في الحقيقة لا يستطيعون ذلك. اشتراط أن يكون الدخل ثلاثة أضعاف الإيجار الشهري الذي استخدمه الملاك لسنوات عديدة – وكذلك البنوك والمؤسسات المالية الأخرى التي تقدم القروض.

– يجب أن يكون لدى المستأجر مراجع جيدة

المراجع التي تتلقاها من الملاك السابقين هي أفضل مؤشر على كيفية تصرف المستأجر لك.

 

نشكركم على حسن متابعتكم لهذا المقال لا تترددوا في إرسال آرائكم وتعليقاتكم!

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ربما يعجبك أيضا