House and cursor. Home sign. Abstract low poly, Triangle, dot, line, polygon. Shine blue background, Vector illustration

 

تعتبر البيانات الضخمة بمثابة مورد جديد لمحترفي العقارات لتنفيذ استراتيجيات أعمالهم بشكل أفضل. قاعدة معالجة البيانات قادرة على توفير عدد لا نهائي من المعلومات المتعلقة بسلوك المشترين وتوقعاتهم من حيث الشراء ومعاملات العقارات.

 

لذلك سنحاول في هذا المقال التعريف بمدى أهمية معالجة البيانات المتعلقة بالمجال العقاري!

في الواقع ، أحدثت البيانات الضخمة ثورة في قطاع العقارات من خلال :

تحليل طلب المشتري ودراسة سلوكه

تساعد البيانات الضخمة في فهم سلوكيات المتسوقين من خلال تفضيلات الباحثين فيما يتعلق بالحجم والموقع ووسائل الراحة والمساحة ، اعتمادًا على معايير محددة انطلاقا من فهم مجموعة من السلوكيات وحم الميزانية. 

يمكن أن يساعد ذلك المتخصصين في العقارات على استهداف المشترين المحتملين بمزيد من القوائم والعروض ذات الصلة لتلبية كل الرغبات والتطلعات بشكل حاسم ودقيق.

 

يمكن أن توجه هذه البيانات أيضًا المروجين والوكالات العقارية من حيث المشورة ، حيث يمكنهم التنبؤ بالقرب المثالي من المدارس والمتاجر ووسائل النقل العام ومهنة الأرض وعدد الطوابق التي سيتم بناؤها ومعامل التشغيل والمشاريع المنجزة وأيضا تلك التي سيتم إنجازها على المدى القريب والمتوسط والبعيد.

 

الحصول على بيانات خاصة بالعملاء المحتملين لتحسين الاستهداف التجاري والتسويقي.

تتعلق هذه البيانات بزوار الإعلانات ، أو العملاء الذين من المحتمل أن يرغبوا في معرفة المزيد عن تفاصيل الشراء ، لاستكمال الشراء / الإيجار المحتمل. بفضل البيانات الضخمة ، يمكن للمحترفين التعرف عليهم بشكل أفضل لاستهدافهم بشكل أفضل

من هم ؟ هل هم في الغالب أفراد؟ المهنيين الذين يبحثون عن أماكن تجارية؟ ما هي وظيفتهم ، عمرهم؟ اين يعيشون؟ ما هي ميزانيتهم ​​واحتياجاتهم؟

كل هذه الأسئلة يمكن الإجابة عنها من خلال تحليل البيانات

 

كل هذه المعلومات ذات قيمة كبيرة للمحترفين في قطاع العقارات أو الوكالة أو المروج ووسيط التسويق لمعرفة عملائهم جيدًا ، من أجل تحسين حملاتهم التسويقية وتقديم خدمات تتوافق تمامًا مع توقعاتهم.

 

موقع أفيتو يشكركم على حسن متابعتكم لهذا المقال، لاتترددوا في إرسال آرائكم وتعليقاتكم!

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ربما يعجبك أيضا

تحديث سيتروين برلينغو: تصميم عصري، راحة استثنائية وتكنولوجيا متطورة

تكشف سيتروين النقاب اليوم عن النسخة الجديدة من لودوسبيسها الشهير، برلينغو. مع…