هل تعيش في شقة وتريد توفير مساحة بنصائح بسيطة وفعالة؟ في هذا المقال ، يقترح عليكم موقع أفيتو  اختيار الزجاج كمادة أساسية وأصل زخرفي حقيقي. يُعد الزجاج مصدرًا لللمعان والخفة ، ويمنحك طابعًا انسيابيًا وراقيا من خلال  تتسلل الشفافية إلى أصغر العناصر الزخرفية.

 

 من خلال هذا المقال سنقوم بالكشف عن بعض النصائح العملية لتحسين التصميم الداخلي.

  • اختيار غرفة طعام زجاجية

يمكن لغرفة الطعام مع طاولة زجاجية شفافة أن تخفف إلى حد كبير التأثير الضخم لمنطقة تناول الطعام الخاصة بك ، واستبدالها بتأثير العمق والمنظور. هذه المادة تجعل الغرفة أكثر اتساعًا. في الواقع ، ستعكس طاولة الطعام الزجاجية وتنشر الضوء في جميع أنحاء الغرفة. سيزيل هذا النوع من الطاولات أيضًا العوائق المرئية ويسلط الضوء على الأحجام الأخرى ، مثل الكراسي والثريات والإكسسوارات. ستضيف طاولة الطعام الزجاجية أيضًا أسلوبًا إلى منزلك من خلال خلق تأثير أنيق وخالد.

  • اختيار المزهريات الزجاجية

المزهريات الشفافة تتناسب مع معظم أنماط التزيين. تعتبر المزهريات من الإكسسوارات الزخرفية الأساسية وسط المساحات الصغيرة لأنها تعكس الضوء في الغرفة ، كما أنها تعطي انطباعًا بالخفة والبساطة في المساحة، من خلال مظهرها البسيط. تضفي المزهريات والأواني والأباريق الزجاجية المنفوخة أيضًا لمسة من الحداثة على منزلك.

  • استخدام ثريات زجاجية

تضفي الثريات الزجاجية لمسة من الرقي على ديكور منزلك ، خاصةً الموديلات الكريستالية. توفر المعلقات الزجاجية العاكسة للضوء جوًا دافئًا ومتألقًا. لكن القيمة المضافة للثريات الزجاجية تظل تأثيرها البصري. بفضل حجمها ووجودها في الغرفة ، تجعل الثريات الغرفة أكثر اتساعًا.

  • التقسيم الزجاجي للحمام

يمكن استخدام الزجاج كفاصل وسط الحمامات ذات المساحات الصغيرة فهو يعمل على خلق نوع من الأناقة وسط الفضاء ويمنع تسرب المياه أثناء عملية الإستحمام إلى الخارج كما يعمل على عدم السماح بتسرب البرد، لذلك يمكن القول أن التقسيم الزجاجي للحمام له مميزات عديدة سواء على المستوى الجمالي و الفني.

موقع أفيتو يشكركم على حسن متابعتكم لهذا المقال، لاتترددوا في إرسال آرائكم وتعليقاتكم!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ربما يعجبك أيضا

داسيا ساندرايدرز: اختبارات داكار الأولى تنتهي، الوجهة التالية المغرب

تواصل داسيا تحضيراتها لخوض غمار رالي داكار 2025، حيث أكملت فريقها اختبارات…