من المعروف أن هنالك العديد من الأشخاص يفضلون المنازل القديمة اعتقاداً بأن الأبنية القديمة تم بناؤها بشكل متقن أكثر وبمواد بناء أفضل من الأبنية الحديثة والمنازل والاسكانات الجديدة بسبب قيام بعض المنعشين العقاريين باستخدام مواد البناء التجارية قليلة الجودة أو المغشوشة، إلا أن هنالك العديد من الأسباب التي تدعو إلى تفضيل العقارات الجديدة عن القديمة.

 

في مقال اليوم موقع أفيتو سيكشف عن بعض مميزات العقارات الجديدة!

 

جدير بالذكر أنه في المنازل القديمة لابد لك من التقيد باختيارات الآخرين في طريقة تقسيم المنزل وطريقة البناء والتوابع المنزلية من أرضيات وخزائن ومطابخ، كما ولابد أن تتقيد باختيارات الآخرين في المنازل المفروشة من سجاد وأثاث وغرف وغيرها من توابع أما عند شراء بيت جديد فسيصبح لك حرية تقسيم منزلك كما يحلو لك، وتصميمه على أسلوبك الخاص، ابتعاداً عن التصاميم القديمة ودون التقيد بطريقة تقسيمك للمنزل لتعكس طريقتك وذوقك الخاص.

 

البناء الجديد عليه ضمانات

المنازل الجديدة التي تحتوي على مطابخ ودورات مياه و جميع ما يتوفر فيها من تمديدات الصرف الصحي وتدفئة وصنابير مياه، وسخان المياه وأرضيات ومخازن ونوافذ وحتى أصغر الأشياء من مفاتيح كهرباء يعتبر تحت ضمان بائع او شركة الاسكان لمدة معينة يمكن أن تصل إلى خمسة سنوات. 

فعندما تقوم شركات الإنشاءات البدء بعملية البناء يقومون بشراء كل إضافات المنزل الداخلي وجميع مستلزماته من شركات عالمية وعلامات تجارية معروفة ومن خلاله تقوم غالبية شركات الإسكان بإعطاء ضمانات للأشخاص عند إتمام عملية البيع. لذا شراء بيت بمحتويات جديدة وذات تصاميم حديثة وأكثر جودة بصفقة مربحة لدى مقيمي المنازل الجديدة.

 

الراحة التامة والتخلص من تكاليف الصيانة

الأبنية الحديثة  يتم تصميمها وهندستها بعناية أكثر وبمنتجات متطورة أكثر من الأبنية القديمة. فنلاحظ الان ازدياد الأعداد من بيوت حديثه وأبنية تحتوي على نوافذ مزدوجة صممت خصيصاً  لتوفر جو داخلي آمن أكثر للعائلة فهي تحمي من البرودة وتعزل الصوت وتحمي تعرض المنزل من السرقات المحتملة.

 

منازل جديدة بتصميمات حديثة 

مع تطور أساليب التكنولوجيا المتبعة في تصاميم المنازل تكثر ايضاً أساليب الراحة والترفيه والخدمات حيث أنه ومع ازدياد استخدام مصطلح منازل ذكية في الآونة الاخيرة نلاحظ اتجاه الأشخاص أكثر إلى كل ما هو جديد وترفيهي في عالم التكنولوجيا لما تقدمه هذه المنازل من الراحة لمستخدميها فتجد تطبيقات خاصة لإدارة استخدامات المنزل ومراقبة المصاريف الكهربائية من إنارة و تكييف و غيرها الكثير.

 

نشكركم على حسن متابعتكم لهذا المقال لا تترددوا في إرسال آرائكم وتعليقاتكم؛ كما ندعوكم لزيارة أول موقع عقاري متخصص بالمغرب بالضغط هنا!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ربما يعجبك أيضا

تحديث سيتروين برلينغو: تصميم عصري، راحة استثنائية وتكنولوجيا متطورة

تكشف سيتروين النقاب اليوم عن النسخة الجديدة من لودوسبيسها الشهير، برلينغو. مع…