3d rendering loft luxury living room with shelf near dining table counter

تسعى غالبية الأسر  بعد عدة سنوات من السكن في منزل واحد بخلق وإحداث تغيير جذري في تصميم  المنزل الداخلي، محاولين دفع مبالغ طائلة في أعمال البناء والهدم داخل المنزل ، بهدف إعادة تصميم وتقسيم المنزل، مع خلق تغيير ومواكبة التصاميم العصرية الحديثة وكل ما هو جديد وجميل في عالم التصميم الداخلي.

 لكن هل سيؤدي هذا التغيير إلى طمس نمط المنزل الأساسي؟

جدير بالذكر أن هناك العديد من التغيرات الشائعة التي يمكن من خلالها إعادة تصميم منزلك بنمط عصري جديد وغير مكلف إضافة لكونه آمن في نفس الوقت، فالعيش وسط منزل خالي من التصاميم المنزلية الآمنة والعصرية يدفع لى التفكير في اعادة تصميم المنزل بعد  سنوات من السكن.

تجديد الأرضيات

جدير بالذكر أن الأرضيات تشغر أكبر مساحة موجودة داخل المنزل مثل جدران المنزل، والقيام بتغير الارضية سوف يجعل من المنزل يبدو كأنه جديد، وسوف يتيح لك المجال باستخدام أحدث تصاميم الأرضيات ليضيف جو مفعم بالطاقة والحيوية عليك وعلى عائلتك، كما أن هناك فوائد اخرى تكمن في الحصول على ارضية امنة اكثر لأولادك، فبعد فترة من الاستخدام وكثرة التنظيف سوف تلاحظ أن الأرضية أصبحت أكثر زلقة خصوصاُ بعد مسحها مباشرة مما يشكل خطر على أطفالك.

تغيير إطارات وزجاج  النوافذ

في الآونة الأخيرة ظهرت العديد من أنواع النوافذ مع الكثير من التصاميم الجديدة التي تضع الشخص في حيرة من أمره  لاختيار ما هو مناسب للمنزل، لكن في حال لو رغبت في نوافذ جميلة وآمنة لذا بإمكانك القيام باستبدال نوافذ منزلك بنوافذ بتصميم حديث والتي تتميز بأنها آمنة أكثر من غيرها من خلال تغيير الخشب الألمنيوم، ومنها أيضا النوافذ المزدوجة والتي هي عبارة عن طبقتين من الزجاج الذي يمنع من تسريب الهواء والرياح الخارجية ويمنع دخول الضوضاء، وهذا النوع من النوافذ مفيد جداً للشقق في الطوابق العليا كما انه سوف يضيف رقي للمبنى من الخارج.

تجديد المطبخ:

تعتبر هذه النقطة مهمة للغاية فاحيانا لا نلتفت لباب المطبخ ونعتبره شئ غير أساسي ، لكن إذا قمت بتغييره ستعرف الفرق ، خصوصا مع تجديد طلاء باب المطبخ ، وإعادة دهانه بلون مختلف مشتق من ألوان الباستيل.

ما يمكنك استخدام السجاد في مطبخك دون قلق ، فهو يجعل المكان و الأرضية أكثر راحة في الحركة ، و يمكنك استخدام السجاد المخصص للأماكن الخارجية حتى يكون سهل التنظيف.

ولا ننسى أيضا وضع اللوحات الفنية الخاصة بالمطبخ ، مثل لوحات الطعام أو الموسيقى ، كما يمكنك وضع الصور الفوتوغرافية الجذابة.

تجديد الحمام:

عند اتخاذ قرار تجديد الحمام لا بد لك من تجديد اطقمه في حال كانت قديمة وباهتة واستبدالها بأخرى ذات أسعار مناسبة لميزانيتك. يمكنك اختيار تصميم للحوض مختلف عن التصميم المتعارف عليه بحيث يكون على شكل صحن مربع أو دائري معلّق، ولا بد لك من شراء صنابير مياه جديدة وعصرية من شأنها أن تغيّر شكل الحمام، وهذا الأمر ينطبق أيضًا على المراحيض.

 

نشكركم على حسن متابعتكم لهذا المقال لا تترددوا في إرسال آرائكم وتعليقاتكم!

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ربما يعجبك أيضا

تحديث سيتروين برلينغو: تصميم عصري، راحة استثنائية وتكنولوجيا متطورة

تكشف سيتروين النقاب اليوم عن النسخة الجديدة من لودوسبيسها الشهير، برلينغو. مع…