Luxury modern living room with elegant decor generated by artificial intelligence

من الملاحظ في الآونة الأخيرة هيمنة الديكور المعدني على عالم التصميم الداخلي، في سنة 2023 مازال يتألق في التصميم الداخلي ، وذلك لما يتميز به هذا النوع من الديكور من جرأة ودقة في التصاميم، كما أنه يتطلب منك استخدام البراعة والخبرة في التصميم.

في مقال اليوم أفيتوماك ستتطرق إلى توضيح طرق استخدام اللون الذهبي في الديكور مع تقديم النصائح العديدة التي تساعد في تحقيق منزل الأحلام المليء باللمسات الذهبية.

يعتمد استخدام اللون الذهبي في الديكور على بعض الطرق الذكية لنكتشف !
– الجدران المنزلية

ديكورات حوائط المنزل من الأشياء المهمة التي تقع عليها عين الزائر عند دخول المنزل، لذلك من المهم تزيينها بطريقة ذكية، خاصة عندما يتعلق الأمر بالديكورات التي تستخدم اللون الذهبي في الجدران، لأن اللون الذهبي أحد هذه الأشياء. من أجرأ الألوان التي تتطلب الإبداع للدخول فيها، وفيما يلي مجموعة من الأفكار التي يمكنك الاستفادة منها:

– إطارات الجدران

يمكنك وضع إطار ذهبي فارغ متوسط ​​الحجم على الجدران، بحيث يكون في المنتصف تحفة ذهبية بالتصميم والشكل الذي تريده، كما يمكنك استخدام إطار ذهبي لوضع صورة عائلية أو صورة تعجبك الجدار بطريقة تكون في منتصف الأريكة، مما يمنح الحائط منظرًا مريحًا للرؤية. يُنصح باستخدام التصاميم والأشكال المناسبة لتزيين الغرف العامة لتجنب إدخال ألوان غير مريحة للنظر إلى الغرفة.

– ورق الجدران باللون الذهبي

عندما يتعلق الأمر بورق الجدران في الحائط، فإن ورق جدران الفينيل هو أحد أنواع ورق الجدران التي تحتوي على نقوش مميزة، يمكنك اختيار ورق جدران ذهبي بالنقوش التي تناسب ديكور منزلك. ورق جدران الفينيل له أنواع عديدة، ويعتبر الفينيل المقوى بالقماش من الأنواع المناسبة عند البحث عن طرق لإضافة اللون الذهبي إلى الديكور.

– طلاء الجدران باللون الذهبي

يمكنك اختيار طلاء الجدران باللون الذهبي من بين أنواع دهانات الجدران لأنه يضيف نوعاً من الرقي للمنزل، ولكن ننصحك باختيار عامل محترف للتعامل مع هذا اللون ودرجاته حسب تصميم الغرفة والأثاث المتوفر بها.

 

  • وبماذا ينصح أيضا؟

من الأفكار الخاصة بدمج اللون الذهبي في الديكور، يمكنك اختيار المشغولات الذهبية وتوزيعها على الطاولات الجانبية في الغرف، مثل التماثيل والمزهريات، بالإضافة إلى تثبيتها على الجدران، مما يضفي طابعاً فنياً على الديكور.

كما تشمل الملحقات الأخرى التي يمكنك استخدامها باللون الأبيض الثريات الذهبية والإضاءة ذات الإطارات الذهبية. 

في حين تعتبر اللوحات الفنية أيضاً مثالاً جيداً، حيث يمكنك ترتيب اللوحات المنزلية بشكل يتناسب مع الديكور الذهبي، وذلك من خلال اختيار اللوحات ذات الإطارات باللون الذهبي.

31

نشكركم على حسن متابعتكم لهذا المقال لا تترددوا في إرسال آرائكم وتعليقاتكم.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ربما يعجبك أيضا