لديك شرفة مفتوحة وتفكر في تحويلها إلى منطقة خاصة بقضاء أجمل اللحظات وخصوصا جلسات الشواء على الفحم. حسناً، من المؤكد أن محطة الشواء الحية ستبث حياة جديدة في الوجبات الخاصة بك. ومع ذلك، لإنشاء إعداد أنيق للطهي في الهواء الطلق، هناك بعض الأشياء التي تحتاج إلى الانتباه إليها. ولكن لا تقلق، فلدينا بعض النصائح الاحترافية لمساعدتك على البدء!

 

لعيش أفضل اللحظات في شرفة منزلك وتقاسمها مع أفراد عائلتك أو أصدقائك هناك بعض الخطوات الأساسية الواجب أخذها بعين الإعتبار لعيش أفضل اللحظات!

تقييم المساحة الخاصة بك

يرجى ملاحظة أنه لا يمكن تحويل جميع التراسات إلى مناطق للشواء لأسباب تتعلق بالسلامة. إليك ما تحتاج إلى مراعاته قبل أن تقرر إنشاء سطح الشواء بنفسك:

  • يجب ألا يكون سطح السفينة مصنوعًا من مواد قابلة للاشتعال مثل الخشب والبلاستيك القابل للاشتعال.
  • بالنسبة للأرضيات الخشبية، عليك التأكد من أن السطح لا يتلامس مع الحرارة. 
  • استخدام الرف مع محطة الشواء يحل هذه المشكلة إلى حد ما.
  • تأكد من أن سطح السفينة لديه مساحة التثبيت. يمكن أن تتسبب المنطقة المزدحمة في نشوب حريق وحوادث.
  • لا تعلق الستائر بالقرب من الشبكات.
  • بالنسبة لأولئك الذين يعيشون في شقة، لا ينبغي أن تكون محطة الشوي موجودة بالقرب من شرفات الشقق المجاورة.
  • يجب ألا يكون هناك أي أسلاك كهربائية أو خطوط غاز بالقرب من المنطقة التي قمت بتركيب الشوايات فيها.
تحقق من قرار الشواء على الشرفة واطلب الإذن إذا لزم الأمر

من المعروف أنه لا تسمح العديد من البلدان حول العالم بإقامة حفلات الشواء في الأفنية، كما يمكن لبعض الإقامات المحروسة تطبيق منع عملية الشواء في الشرفة  لأنه حتى القليل من الإهمال يمكن أن يتسبب في نشوب حريق. لذلك قبل البدء بمشروع شواء التراس الخاص بك، تأكد من السماح بتركيب شوايات على المدرجات  لأن احترام قواعد البناء وإدارة المجتمع أمر مهم للغاية.

من أهم النصائح القيمة لجعل الشواء في الفناء أمرًا ممتعًا!
  • هناك أنواع مختلفة من حفلات الشواء التي يمكن تركيبها على شرفتك. يمكنك اختيار شواية غاز، أو شواية كهربائية، أو شواية فحم. في حين أن البعض يفضل الشوي على الفحم للرائحة المتميزة التي يضفيها على الشواء، فإن معظم الناس يجدون البدائل الكهربائية والغازية أكثر ملاءمة وأكثر أمانًا. بالنسبة لمناطق الشواء في الفناء، تعد السلامة مصدر قلق كبير، ولهذا السبب تعد الشوايات الكهربائية خيارًا أفضل.

 

  • انظر أيضًا إلى نماذج الشوايات المدمجة المختلفة المتوفرة في السوق لتوفير المساحة وإبقاء الأمور بسيطة. يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الأحجام والتصاميم لتناسب الفناء الخاص بك و تفضيلاتك الأخرى. تعتبر الشبكات ذات الأرجل أكثر ملاءمة للمدرجات لأنها أسهل في الحركة وتحمي الأرضية أيضًا.

 

  • يمكنك أيضًا الاختيار من بين مجموعة الشوايات التي يمكن تركيبها على الحائط. بالنسبة للشوايات المثبتة على الحائط، تأكد من تثبيت الشواية على الحائط. يُنصح باستدعاء أحد المتخصصين لإصلاح الدعم لتجنب أي حادث.

Avito Mag تشكركم على حسن متابعتكم لهذا المقال لا تترددوا في إرسال آرائكم وتعليقاتكم. لإكتشاف قائمة خاصة بأفضل معدات الشواء المنزلي ندعوكم لزيارة الموقع الأول أفيتو بالضغط هنا !

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ربما يعجبك أيضا

داسيا ساندرايدرز: اختبارات داكار الأولى تنتهي، الوجهة التالية المغرب

تواصل داسيا تحضيراتها لخوض غمار رالي داكار 2025، حيث أكملت فريقها اختبارات…

تحديث سيتروين برلينغو: تصميم عصري، راحة استثنائية وتكنولوجيا متطورة

تكشف سيتروين النقاب اليوم عن النسخة الجديدة من لودوسبيسها الشهير، برلينغو. مع…