اغتنم فرصة الحصول على أفضل العروض الخاصة بالعقارات!

معرض أفيتو للعقار الذي سيقدم من طرف شركة أفيتو أيام 23و24و25و26 نونبر 2023 بأنفا بارك هو حدث مهم، حيث سيوفر فرصة فريدة للمشترين المحتملين وكذلك المتخصصين في القطاع العقاري للالتقاء وتبادل الأفكار واكتشاف أحدث اتجاهات السوق.

  • التوقيت : من العاشرة صباحا إلى الثامنة ليلا
  • أكثر من 20.000 زائر
  • مساحة المعرض : أكثر من 3000 متر مربع
  • عدد العارضين : 30 عارض
يعد معرض إيمو إكسبو بمثابة فرصة رائعة وفريدة من نوعها للتعرف بشكل أكبر ودقيق  على السوق العقاري المغربي.

 

 فيما يلي بعض النقاط البارزة من الحدث:
  • اكتشاف آخر مستجدات سوق العقار: يوفر معرض يمو إكسبو نظرة عامة على الاتجاهات الحالية في سوق العقارات، حيث تشمل هذه النظرة كل الفئات المجتمعية بمختلف طبقاتها وشرائحها.

 

  • لقاء بن مختلف الفاعلين في المجال العقاري: ستتاح لك الفرصة للقاء خبراء العقارات ووكلاء العقارات والمطورين والمستشارين الماليين الذين سيقدمون نصائح قيمة بشأن مشروعك العقاري.

 

  • اكتشف أفضل العروض والتخفيضات: اكتشف العروض الخاصة على العقارات المتاحة خلال الحدث، سواء كنت ترغب في شراء شقة أو فيلا أو أرض أو مساحة تجارية.

 

  • الحصول على استشارات مالية: تعرف على الخيارات المتاحة لتحقيق مشروعك العقاري. ستكون المؤسسة المالية قادرة على الإجابة على أسئلتك.

 

أفيتو تشرف على تقديم مجموعة متنوعة من الخصائص والعروض IMO EXPO

من ضمن أكبر المميزات والخصائص التي يعرضها هذا الحدث التنوع الكبير في العقارات المعروضة. سواء كنت تبحث عن استوديو، شقة، فيلا، أرض و محلات  تجارية، ستجد كل ما تطمح إليه في هذا المعرض الخاص.

كيفية المشاركة والحضور في معرض إيمو إكسبو!

 يمكن للمشاركة في معرض الدولي الخاص بالعقار إيمو إكسبو أن تقدم فوائد عديدة للأفراد و للشركات، بما في ذلك زيادة الوعي بآخر اتجاهات السوق وكذا المعرفة والخبرة وفرص السوق الجديدة.

معرض  ايمو اكسبو مفتوح للجميع. يمكنك حجز التذاكر الخاصة  بالدخول إلى الموقع الرسمي وملء الاستمارة للتوصل بالدعوة للقيام بهذه العملية المرجو الضغط هنا!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ربما يعجبك أيضا

تراجع مبيعات السيارات في المغرب خلال شهر مارس

بعد بداية قوية لعام 2024، حيث ارتفعت مبيعات السيارات بنسبة 6.63٪، واجه…