BANGKOK, THAILAND – AUGUST 12 2016: Beautiful luxury bathroom interior decoration in Hotel

يمكن أن تكون تجديدات الحمام مهمة شاقة، خاصة عندما تعمل بميزانية محدودة. ومع ذلك، هناك الكثير من الأفكار الذكية وبأسعار معقولة التي يمكنك تنفيذها للبقاء في حدود ميزانيتك وتحقيق النتيجة المرجوة.

في هذا المقال أفيتوماك ستناقش بعض الأفكار الصديقة للميزانية عند تجديدك لحمامك!

قد يكون تجديد الجزء الداخلي من الحمام أمرًا صعبًا في بعض الأحيان، خاصة وأن بعض الناس يعتقدون أن الحمام مجرد جزء صغير من المنزل. ولكن قد يكون من الأفضل تجنب إجراء تغييرات كبيرة والبدء بإصلاحات بسيطة لمنح حمامك مظهرًا جديدًا.

ليس عليك القبول بحمام على طراز الثمانينات مع ستائر باهتة ومساحة تفتقر إلى التفاصيل. يمكنك اتباع هذه الأفكار البسيطة لتغيير التصميم الداخلي لحمامك وإضافة الكثير من القيمة الجمالية لمنزلك.

استبدال التركيبات القديمة بنماذج جديدة موفرة للطاقة:

إحدى الطرق الفعالة للبقاء في حدود ميزانيتك أثناء تجديد حمامك هي التركيز على ترقيات صغيرة وفعالة من حيث التكلفة. يمكن أن يؤدي استبدال التركيبات القديمة بنماذج جديدة موفرة للطاقة إلى توفير المال الذي تنفقه على فواتير الخدمات العامة على المدى الطويل.

 إن إضافة طبقة جديدة من الطلاء إلى الجدران أو الخزانات يمكن أن يمنح حمامك مظهرًا جديدًا وجديدًا دون إنفاق الكثير من المال. تركيب أجهزة جديدة، مثل رفوف المناشف أو حاملات ورق التواليت، يمكن أن يجعل حمامك يوحي إلى نوع من التحديث من خلال التركيز على هذه الترقيات الصغيرة، يمكنك تغيير مظهر حمامك دون إنفاق الكثير من المال.

 إضافة تجهيزات وميزات فاخرة:

في حين أن الترقيات الصغيرة والفعالة من حيث التكلفة يمكن أن تكون مفيدة، فإن الترقيات المتطورة يمكن أن تضيف قيمة إلى منزلك. يمكن للتجهيزات والميزات الفاخرة أن تجعل منزلك أكثر جاذبية للمشترين المحتملين. يمكن أن تكون المواد المتقدمة أكثر متانة وتدوم لفترة أطول. يمكن أن تؤدي الترقيات الأكثر تكلفة أيضًا إلى تحسين المظهر الجمالي العام لحمامك، مما قد يؤدي إلى ارتفاع قيمة إعادة البيع.

 لذلك، من المهم أن تفكر في الفوائد طويلة المدى للترقيات المتطورة، خاصة إذا كنت تخطط لبيع منزلك في المستقبل.

استبدال تركيبات الإضاءة؛ إعادة طلاء الخزانات القديمة:

إعادة طلاء الخزانات القديمة أو طلائها بدلاً من استبدالها يمكن أن يوفر لك المال ويمنح حمامك مظهرًا جديدًا. يمكن أن يكون تثبيت بلاط جديد مشروعًا ممتعًا ومفيدًا ويوفر لك المال أيضًا.

 يعد استبدال تركيبات الإضاءة القديمة بأخرى جديدة أيضًا مشروعًا سهلاً نسبيًا يمكنك تنفيذه بنفسك ويمكنه تحديث مظهر حمامك بسرعة. 

من خلال القيام بهذه المشاريع بنفسك، يمكنك توفير المال على تكاليف العمالة وتحقيق النتيجة المرجوة.

الاهتمام بالتهوية الجيدة عند تصميم الحمامات:

الرطوبة هي أسوأ عدو للحمام! يمكن أن يؤدي العفن والرطوبة إلى تدمير أي شيء تصممه في حمامك. لذلك يجب تركيب مروحة خاصة أثناء التجديد لتهوية الحمام. يمكنك دائمًا استشارة الخبراء للحصول على أفضل تصميم داخلي للحمام.

انتبه لموقع المقابس الكهربائية:

تمتزج نماذج المقابس المموهة مع محيطها من خلال مطابقة لون الجدار الذي تم تركيبه لتقليل الفوضى البصرية، ويمكن استخدامها أيضًا مع خطوط الجص لإخفائها بشكل أكبر. تعد منافذ البث أيضًا خيارًا جيدًا وأنيقًا لأنه لا يمكن اكتشافها عند عدم استخدامها.

تعتبر المقابس المخفية خيارًا رائعًا للحمامات ذات المساحات الصغيرة حيث يمكن وضعها داخل الخزانات أو الأدراج أو حتى تحت الرفوف.

 

أفيتو تشكركم على حسن متابعتكم؛ لا تترددوا في إرسال آرائكم وتعليقاتكم!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ربما يعجبك أيضا

داسيا ساندرايدرز: اختبارات داكار الأولى تنتهي، الوجهة التالية المغرب

تواصل داسيا تحضيراتها لخوض غمار رالي داكار 2025، حيث أكملت فريقها اختبارات…

تحديث سيتروين برلينغو: تصميم عصري، راحة استثنائية وتكنولوجيا متطورة

تكشف سيتروين النقاب اليوم عن النسخة الجديدة من لودوسبيسها الشهير، برلينغو. مع…