La 6ème édition du BTP Expo & Forum du BTP se tiendra du 29 mai au 1er juin 2024 à Marrakech. Sous le thème "Construire le Maroc de demain : Horizon 2030", cet événement réunira les acteurs du BTP pour stimuler l'innovation et le développement du secteur.
La 6ème édition du BTP Expo & Forum du BTP se tiendra du 29 mai au 1er juin 2024 à Marrakech. Sous le thème “Construire le Maroc de demain : Horizon 2030”, cet événement réunira les acteurs du BTP pour stimuler l’innovation et le développement du secteur.

يُعد قطاع البناء والأشغال العامة (BTP) في المغرب على موعد مع حدث هام: الدورة السادسة من معرض ومؤتمر BTP Expo & Forum du BTP. سيقام هذا المعرض الدولي تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، وذلك من 29 مايو إلى 1 يونيو 2024 في مجمع مراكش بارك إكسبو.

ينظمه الاتحاد الوطني للبناء والأشغال العامة (FNBTP) بالشراكة مع جمعية مستوردي معدات BTP (AIM-BTP) وتحت إشراف URBACOM، سيجمع BTP Expo & Forum du BTP 2024 أكثر من 150 عارضًا وطنيًا ودوليًا من 25 دولة على مساحة 10000 متر مربع.

ينتظر هذا الحدث حوالي 40.000 زائرًا من المهنيين ليُشكل منصة فريدة للتواصل وتبادل الخبرات واكتشاف أحدث الابتكارات والتكنولوجيات في هذا القطاع. “بالإضافة إلى المعرض، سيقدم المعرض منتدى ديناميكيًا وعروضًا حية وورش عمل تفاعلية ومؤتمرات حول اتجاهات وتحديات قطاع البناء والأشغال العامة”، كما صرح السيد محمد محبوب، رئيس الاتحاد الوطني للبناء والأشغال العامة.

يغطي BTP Expo & Forum du BTP 2024 مجموعة واسعة من قطاعات النشاط، بما في ذلك البنية التحتية، والتشطيبات، والترويج العقاري، ومواد البناء، ومعدات البناء والأشغال العامة، بالإضافة إلى العديد من المجالات الرئيسية الأخرى في هذا القطاع. سيسمح هذا التنوع في القطاعات الممثلة للمشاركين بالحصول على رؤية شاملة للنظام البيئي لقطاع البناء والأشغال العامة في المغرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ربما يعجبك أيضا

اكتشف لاند روفر ديفيندر الجديد: أيقونة عادت للحياة في القرن الحادي والعشرين

  يُعد لاند روفر ديفيندر، أيقونة السيارات المعاد صياغتها للقرن الحادي والعشرين،…

سيارة داسيا سبرينغ 2024: السيارة الكهربائية ذات الأسعار المعقولة تُجدد مظهرها

استغلت داسيا معرض جنيف للسيارات 2024 للكشف عن الإصدار الجديد من سيارتها…

مهرجان كوميديا بلانكا: الدواء المُبتسم للدار البيضاء

مهرجان كوميديا بلانكا، انطلاقة واعدة لإضفاء البهجة على الدار البيضاء في 17…

دراجة نارية : 71 عامًا من التفاني في خدمة صناعة الدراجات النارية في المغرب

تُؤكد شركة “دراجة نارية” (Camel Cycle)، الرائدة بلا منازع في قطاع الدراجات…