استمتع بتجربة صوتية غامرة مع مكبر الصوت المحمول LG StanbyME XT7S. يتميز بتصميمه الأنيق وتعدد استخدامه، مما يجعله مثاليًا للترفيه الداخلي والخارجي. يوفر جودة صوت عالية، ووظائف ذكية، وتحكمًا سهلًا من خلال شاشة StanbyME. اكتشف المزيد sur le StanbyME XT7S
استمتع بتجربة صوتية غامرة مع مكبر الصوت المحمول LG StanbyME XT7S. يتميز بتصميمه الأنيق وتعدد استخدامه، مما يجعله مثاليًا للترفيه الداخلي والخارجي. يوفر جودة صوت عالية، ووظائف ذكية، وتحكمًا سهلًا من خلال شاشة StanbyME. اكتشف المزيد sur le StanbyME XT7S
LG StanbyME XT7S, une enceinte portable offrant une expérience sonore immersive et polyvalente. Parfait pour un divertissement intérieur et extérieur de qualité, il se connecte facilement à l'écran StanbyME pour un contrôle intuitif.
LG StanbyME XT7S, une enceinte portable offrant une expérience sonore immersive et polyvalente. Parfait pour un divertissement intérieur et extérieur de qualité, il se connecte facilement à l’écran StanbyME pour un contrôle intuitif.

أعلنت شركة LG Electronics عن إطلاق مكبر الصوت المحمول المستقل StanbyME (طراز XT7S) عالميًا، والذي يمكن استخدامه بشكل مستقل أو بالاشتراك مع شاشة LG StanbyME الذكية.

مصمم لإثراء الترفيه الداخلي والخارجي، يوفر مكبر الصوت LG StanbyME جودة صوت حقيقية وتعددًا استثنائيًا يلبي أنماط الحياة وتفضيلات المستخدمين المتنوعة اليوم.

مثالي لعشاق التصميم الذين يقدرون بث المحتوى والموسيقى في المنزل أو أثناء التنقل، وقد وصل هذا مكبر الصوت بالفعل إلى السوق في كوريا والولايات المتحدة وسيتوفر قريبًا جدًا في السوق المغربي.

مصمم لتقديم تجربة ترفيهية كاملة عند دمجه مع شاشة StanbyME، يوفر هذا مكبر الصوت إقرانًا وتحكمًا سلسًا وبديهيًا من خلال جهاز التحكم عن بعد المزود بشاشة StanbyME: تم إنشاء عنصر تحكم مخصص مع مركز تحكم عملي وشامل، بالإضافة إلى لمحة عامة عن حالة مكبر الصوت.

لتعزيز المتعة السمعية البصرية بفضل جودة الصوت، تجمع وظيفة WOW Orchestra في مكبر الصوت مع نظام الصوت المدمج في الشاشة، مما يخلق تكوينًا صوتيًا موحدًا ويقدم تجربة صوتية واضحة.

مُجهز بمعالج LG α(Alpha)7 Gen 6 AI الذي يُحسّن الصوت وفقًا لنوع المحتوى، ويحتوي أيضًا على مكبرات صوت عالية التردد مزدوجة 20 مم لتقديم صوت ستريو واضح ودقيق. كما يخلق مشعّعان سلبيان مزدوجان جهيرًا أكثر عمقًا وإقناعًا.

بفضل الحامل المخصص وأبعاده المدمجة وخفة وزنه (78 مم ارتفاعًا، 326 مم عرضًا، 87 مم سمكًا، 0.9 كجم)، يمكن نقله من مكان إلى آخر بسهولة، بينما توفر وظيفة إضاءة الحواف “تأثيرات ضوئية ممتعة للعين التي تضيف عنصرًا بصريًا دقيقًا لتعزيز الأجواء”.

يتوفر مكبر الصوت XT7S من StanbyME من LG بالفعل على موقع الشركة المصنعة بسعر 249.99 دولارًا، وقد تم طرحه في كوريا والولايات المتحدة ومن المقرر طرحه في أسواق رئيسية أخرى حول العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ربما يعجبك أيضا

اكتشف لاند روفر ديفيندر الجديد: أيقونة عادت للحياة في القرن الحادي والعشرين

  يُعد لاند روفر ديفيندر، أيقونة السيارات المعاد صياغتها للقرن الحادي والعشرين،…

سيارة داسيا سبرينغ 2024: السيارة الكهربائية ذات الأسعار المعقولة تُجدد مظهرها

استغلت داسيا معرض جنيف للسيارات 2024 للكشف عن الإصدار الجديد من سيارتها…

مهرجان كوميديا بلانكا: الدواء المُبتسم للدار البيضاء

مهرجان كوميديا بلانكا، انطلاقة واعدة لإضفاء البهجة على الدار البيضاء في 17…

دراجة نارية : 71 عامًا من التفاني في خدمة صناعة الدراجات النارية في المغرب

تُؤكد شركة “دراجة نارية” (Camel Cycle)، الرائدة بلا منازع في قطاع الدراجات…