Jordi Vila a été nommé président de Nissan Afrique. Il succède à Joni Paiva qui rejoint le groupe Renault. L'Afrique est un marché important et stratégique pour Nissan et présente de nombreuses opportunités dans les
Jordi Vila a été nommé président de Nissan Afrique. Il succède à Joni Paiva qui rejoint le groupe Renault. L’Afrique est un marché important et stratégique pour Nissan et présente de nombreuses opportunités dans les

تم تعيين جوردي فيلا، الذي كان يشغل منصب نائب رئيس قسم التسويق والمبيعات في نيسان أوروبا، رئيسًا لنيسان أفريقيا.

يُعدّ جوردي فيلا من ذوي الخبرة الواسعة في مجال المبيعات والتسويق، حيث تزيد خبرته على 30 عامًا. شغل فيلا العديد من المناصب القيادية في المقر الإقليمي وفي الأسواق المختلفة، بما في ذلك نيسان هولندا ونيسان الدول الإسكندنافية. وقبل تعيينه، شغل منصب نائب رئيس قسم التسويق والمبيعات في نيسان أوروبا، وقبل ذلك كان يقود منطقة آسيا وأوقيانوسيا كنائب رئيس قسم المبيعات والتسويق.

يخلف فيلا في هذا المنصب جوني بايفا الذي ينضم إلى مجموعة رينو بعد 11 عامًا قضاها في نيسان. شغل بايفا خلالها أدوارًا استراتيجية في أمريكا الشمالية وأخيرًا في منطقة نيسان أفريقيا والشرق الأوسط والهند وأوروبا وأوقيانوسيا. وتحت قيادته، تم إطلاق العديد من موديلات الجديدة بنجاح بما في ذلك موديلات نيسان Magnite وPatrol.

تُعدّ أفريقيا سوقًا استراتيجيًا هامًا لنيسان، خاصة وأنها سوق واسع ومليء بالفرص خلال السنوات القادمة. تتمتع نيسان بتواجد قوي وممتد في أفريقيا، ولهذا ستواصل نيسان الاستفادة من تلك الخبرة لتقديم منتجات وخدمات استثنائية لعملائها في أفريقيا.

وتجدر الإشارة إلى أن نيسان تتمتع بحضور صناعي قوي في أفريقيا، مع مصانع إنتاج في مصر وجنوب إفريقيا، بالإضافة إلى مواقع تجميع في غانا ونيجيريا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ربما يعجبك أيضا

اكتشف لاند روفر ديفيندر الجديد: أيقونة عادت للحياة في القرن الحادي والعشرين

  يُعد لاند روفر ديفيندر، أيقونة السيارات المعاد صياغتها للقرن الحادي والعشرين،…

دراجة نارية : 71 عامًا من التفاني في خدمة صناعة الدراجات النارية في المغرب

تُؤكد شركة “دراجة نارية” (Camel Cycle)، الرائدة بلا منازع في قطاع الدراجات…

أوتو هول تُطلق صالون SAVE، أول معرض للسيارات المخصص للطاقات الجديدة في المغرب

حدث رائد للتنقل المستدام2400 الدار البيضاء، 28 فبراير 2024 – أعلنت شركة…

باندورا تفتتح أول متجر مفهوم لها في الدار البيضاء

أعلنت باندورا، العلامة التجارية العالمية للمجوهرات من أصل دنماركي، عن افتتاح أول…