قامت شركة بورش، الشركة الألمانية الشهيرة لصناعة السيارات الفاخرة، مؤخرا بتوسيع حضورها في المغرب من خلال افتتاح مركز جديد بطنجة. وتعد هذه الخطوة بمثابة شهادة على التزام الشركة بالنمو والتوسع في السوق الأفريقية.

 وسنقدم في هذا المقال لمحة وصفية عن مركز بورشه الجديد بطنجة، مع تسليط الضوء على موقعه ومظهره والخدمات والمنتجات المقدمة، فضلا عن أهميته وتأثيره على المجتمع المحلي وعلامة بورش التجارية.

توسع وسط موقع استراتيجي في قلب مدينة طنجة:

يعد مركز بورشه الجديد بطنجة مبنى مثيرا للإعجاب يتميز بهندسة معمارية حديثة وأنيقة. ويتميز بموقع استراتيجي في قلب مدينة طنجة، مما يسهل على الزبائن الوصول إليه. المركز محاط بمناظر طبيعية مشذبة جيدًا ويوفر مساحة واسعة لوقوف السيارات للعملاء. في الداخل، يتسم المركز بالاتساع والإضاءة الجيدة، مع تصميم بسيط يبرز جمال سيارات بورشه المعروضة. ويتميز المركز أيضًا بمنطقة انتظار مريحة للعملاء، مكتملة بوسائل الراحة مثل خدمة الواي فاي المجانية والمرطبات.

تعزيز حضور شركة بورش في المغرب:

تعمل شركة  بورش على تعزيز حضورها في المغرب من خلال افتتاح مركز جديد في طنجة بالشراكة مع وكالة RA MOTOR. وتقدم المنشأة الجديدة خدمات المبيعات وما بعد البيع والصيانة.

يتيح افتتاح مركز  بورش الجديد ذو الموقع الاستراتيجي في شمال المغرب للعملاء والمتحمسين أن يكونوا أقرب ما يمكن إلى العلامة التجارية.

ويعد هذا المركز الثالث لبورشه في البلاد، ويأتي هذا التأسيس الجديد مكملاً لمركزي بورش في مراكش والدار البيضاء الواقعين في وسط البلاد.

يشتمل هذا المكان الجديد على ورشة عمل بمساحة 815 مترًا مربعًا مخصصة لخدمة ما بعد البيع وصالة عرض جديدة يمكنها استيعاب ستة نماذج. يضم مكان الإقامة أيضًا مقهى كاريرا للضيوف ويقدم خدمة الصيانة والشحن للنماذج الكهربائية.

وفي السياق ذاته جاء على لسان السيد يؤكد سيباستيان بونسيه، مدير علامة  بورش في المغرب:”نحن فخورون بتوسيع شبكتنا في المغرب لنكون أقرب ما يمكن إلى عملائنا، مما يتيح لهم الوصول إلى مجموعة  بورش بأكملها وخدماتها،” 

وأقيم حفل افتتاح المنشأة بحضور إيلين فهر، رئيس منطقة أفريقيا والمشرق العربي، ورالف أولمان، مدير تطوير الشبكات وعلاقات العملاء (CPM) في شركة  بورش الشرق الأوسط.

وصرح السيد علي رجبي، رئيس شركة المغربية للاستثمار، الشركة القابضة لشركة RA MOTOR.مركز  بورش مستقل عن العلامات التجارية الأخرى التي توزعها RA MOTOR. وفي هذا الصدد، تتطلب البنية التحتية الجديدة استثمارات كبيرة. “نحن فخورون بقدرتنا على إضافة سيارات رياضية ممتازة إلى محفظتنا”.

 

وفي الختام، يعد مركز بورشه الجديد بطنجة إضافة مثيرة للإعجاب لحضور علامة بورشه في المغرب. إن موقع المركز ومظهره ونطاق الخدمات والمنتجات المقدمة يجعله وجهة رئيسية لعشاق بورشه في المنطقة. علاوة على ذلك، فإن افتتاح المركز له أهمية وتأثير كبير على المجتمع المحلي وعلامة بورشه التجارية، مما يعزز النمو الاقتصادي، ويعزز إمكانية الوصول، ويعزز التزام الشركة بالتوسع والنمو في السوق الأفريقية.

 

أفيتو تشكركم على حسن متابعتكم؛ لا تترددوا في إرسال آرائكم وتعليقاتكم!

لإكتشاف أفضل الإعلانات الخاصة بسيارات  بورش ندعوكم لزيارة أول موقع متخصص في هذا المجال أفيتو وذلك من خلال الضغط هنا!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ربما يعجبك أيضا

تحديث سيتروين برلينغو: تصميم عصري، راحة استثنائية وتكنولوجيا متطورة

تكشف سيتروين النقاب اليوم عن النسخة الجديدة من لودوسبيسها الشهير، برلينغو. مع…