Découvrez le premier concept-store Pandora en Afrique du Nord à Casablanca et vivez une expérience d'achat unique et personnalisée.
Découvrez le premier concept-store Pandora en Afrique du Nord à Casablanca et vivez une expérience d’achat unique et personnalisée.

أعلنت باندورا، العلامة التجارية العالمية للمجوهرات من أصل دنماركي، عن افتتاح أول متجر مفهوم لها في شمال إفريقيا بمركز أنفا بلايس في الدار البيضاء.

متجر مفهوم غامر وودود

يتجاوز هذا المتجر الجديد كونه مجرد وجهة تجارية تقليدية، فهو رحلة غامرة في عالم باندورا، حيث يمكن للعملاء استكشاف التفاصيل الدقيقة لكل قطعة مجوهرات وإضافة قطع فريدة إلى مجموعاتهم الشخصية.

تم تصميم المتجر بدقة لخلق تجربة تسوق حميمة وودية في نفس الوقت، مما يعكس التزام باندورا بتقديم تجارب عملاء ودية وجذابة.

مجوهرات فريدة قابلة للتخصيص

تلتزم باندورا بتقديم مجوهرات تتميز بالحرفية والتصميم الفريد، مع إمكانيات لا حصر لها للتخصيص، مما يسمح للعملاء بإنشاء مجوهرات تعكس شخصياتهم الفريدة.

وتحتفل حملة العلامة التجارية الجديدة، “BE LOVE”، بقوة الحب التحويلية وتقدم مجموعة مجوهرات كاملة للجميع الذين يرغبون في إضافة لمسة من التألق إلى حياتهم.

الالتزام بالتوسع ورضا العملاء

Découvrez le premier concept-store Pandora en Afrique du Nord à Casablanca et vivez une expérience d'achat unique et personnalisée.
Découvrez le premier concept-store Pandora en Afrique du Nord à Casablanca et vivez une expérience d’achat unique et personnalisée.

تلتزم باندورا بتقديم تجربة ومنتجات من الدرجة الأولى لعملائها. وتخطط العلامة التجارية لافتتاح متاجر أخرى في المغرب بحلول نهاية العام، وذلك لخدمة مجتمع متنامٍ من العملاء وضمان أن يتمكن كل عميل من تجربة سحر باندورا.

متجر إلكتروني متاح أيضًا

لأولئك الذين لا يمكنهم الوصول إلى المتجر، تقدم باندورا متجرًا إلكترونيًا يوفر الوصول إلى جميع مجموعاتها من المجوهرات.

نبذة عن باندورا

باندورا هي علامة تجارية عالمية للمجوهرات، تتميز بتصنيع مجوهراتها يدويًا باستخدام مواد عالية الجودة، وتوفر إمكانيات لا حصر لها للتخصيص. تأسست باندورا قبل 40 عامًا في كوبنهاغن، الدنمارك، وهي موجودة اليوم في أكثر من 100 دولة حول العالم.

تلتزم باندورا أيضًا باستخدام مواد مستدامة وتقليل تأثيرها البيئي. فمنذ عام 2025، ستصنع باندورا مجوهراتها فقط من الفضة والذهب المعاد تدويرهما، وتهدف إلى تقليل انبعاثات غازات الاحتباس الحراري إلى النصف بحلول عام 2030.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ربما يعجبك أيضا

اكتشف لاند روفر ديفيندر الجديد: أيقونة عادت للحياة في القرن الحادي والعشرين

  يُعد لاند روفر ديفيندر، أيقونة السيارات المعاد صياغتها للقرن الحادي والعشرين،…

الحرم الجامعي المتصل: نحو نموذج مبتكر للجامعة المغربية

مراكش، 05 مارس 2024 – تم الاحتفال ببرنامج “الحرم الجامعي المتصل” اليوم…

تتوفر سيارة بيجو 208 المعاد تصميمها في المغرب

على خطى سابقاتها، 205 و206، تتمتع اللبؤة الصغيرة بواجهة أمامية جديدة كجزء…

LG تقدم مكبر الصوت المتميز STANBYME تجربة صوتية غامرة في أي مكان

أعلنت شركة LG Electronics عن إطلاق مكبر الصوت المحمول المستقل StanbyME (طراز…