Découvrez Be Sport, le nouveau nom de Go Sport au Maroc. Enseigne dédiée au sport et au bien-être, Be Sport propose une large gamme de produits et services pour tous les sportifs.
Découvrez Be Sport, le nouveau nom de Go Sport au Maroc. Enseigne dédiée au sport et au bien-être, Be Sport propose une large gamme de produits et services pour tous les sportifs.

يسرّ شركة ميركور إنترناشيونال أوف موروكو، التابعة لمجموعة ميركور إنترناشيونال، الرائدة في قطاع الرياضة في المغرب ومنطقة جنوب الصحراء، أن تعلن عن تغيير هام في هوية علامتها التجارية. بدءًا من اليوم، ستتحول علامتها التجارية الشهيرة Go Sport إلى Be Sport.

تطور استراتيجي لتجربة عملاء مثالية

يعكس هذا التغيير الاستراتيجي التزام ميركور إنترناشيونال أوف موروكو المستمر بتقديم تجربة عملاء استثنائية. تجسد Be Sport رؤية متجددة والتزامًا راسخًا بالتميز.

مع 23 متجرًا موزعة على 10 دول، تتربع Be Sport على عرش سلسلة متاجر التجزئة الرياضية متعددة العلامات التجارية في إفريقيا. تقدم العلامة التجارية مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات تلبي احتياجات جميع الرياضيين، من المبتدئين إلى الرياضيين المحترفين.

 أكثر من مجرد اسم، أسلوب حياة

“Be Sport” ليس مجرد تغيير بسيط في الاسم. إنها دعوة لاعتماد أسلوب حياة نشط ومُشارك. يُنظر إلى الرياضة كأسلوب حياة يعزز الصحة والرفاهية والترابط الاجتماعي.

مساحة ملهمة ومجتمع

متاجر Be Sport ليست مجرد نقاط بيع. تتحول إلى مساحات ملهمة حقيقية ومجتمعات حيث يجتمع عشاق الرياضة، ويشاركون تجاربهم، ويستلهمون من بعضهم البعض.

تشكيلة منتجات متميزة

تحافظ Be Sport على التزامها بتقديم تشكيلة منتجات مختارة بعناية لتلبية الاحتياجات المتنوعة لعملائها. تولي العلامة التجارية اهتمامًا خاصًا بتقديم أفضل العلامات التجارية وأحدث الابتكارات في عالم الرياضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ربما يعجبك أيضا

تحديث سيتروين برلينغو: تصميم عصري، راحة استثنائية وتكنولوجيا متطورة

تكشف سيتروين النقاب اليوم عن النسخة الجديدة من لودوسبيسها الشهير، برلينغو. مع…