تعرف على HUAWEI Band 9، سوار ذكي خفيف وأنيق مزود بميزات متقدمة لمراقبة النوم والصحة، وعمر بطارية طويل. متوفر الآن في المغرب.
تعرف على HUAWEI Band 9، سوار ذكي خفيف وأنيق مزود بميزات متقدمة لمراقبة النوم والصحة، وعمر بطارية طويل. متوفر الآن في المغرب.

الدار البيضاء، 2 مايو 2024 – أعلنت هواوي اليوم عن توفر HUAWEI Band 9، أحدث سوار ذكي لها، في المغرب. يتميز هذا السوار الخفيف والأنيق بتصميمه المريح، وميزاته المتقدمة لمراقبة النوم والصحة، وعمر بطارية طويل.

تصميم مريح وأنيق

يتميز HUAWEI Band 9 بسوار من مادة الفلورو إيلاستومر المتينة، سريعة الجفاف، وصديقة للبشرة، يتوفر بأربعة ألوان: أسود نجمي، أبيض، أصفر ليموني، وردي ساحر. بوزن 14 جرامًا وسمك 8.99 مم، يوفر السوار راحة مثالية على مدار اليوم.

مراقبة متقدمة للنوم والصحة

يأتي مزودًا بتقنية TruSleep 4.0 التي توفر مراقبة دقيقة للنوم وتحليلات مفصلة لمساعدة المستخدمين على فهم نومهم بشكل أفضل. كما يراقب السوار أيضًا معدل ضربات القلب ومستوى الأكسجين في الدم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، وذلك بفضل تقنية TruSeen 5.5.

عمر بطارية طويل

يقدم HUAWEI Band 9 عمر بطارية يصل إلى 14 يومًا (9 أيام في الاستخدام النموذجي) بشحنة واحدة فقط. يمكن أن تضمن الشحنة السريعة لمدة 5 دقائق يومين من الاستخدام.

ميزات أخرى

يوفر HUAWEI Band 9 أيضًا مجموعة واسعة من الميزات الأخرى، بما في ذلك:

  • تتبع 96 وضعًا رياضيًا مختلفًا
  • اكتشاف التوتر
  • إدارة الدورة الشهرية
  • تحليل عدم انتظام ضربات القلب
  • الإشعارات الذكية
  • التحكم في الموسيقى

السعر والتوافر

يتوفر HUAWEI Band 9 في المغرب بدءًا من اليوم في متاجر هواوي وموزعيها المعتمدين.

Découvrez le HUAWEI Band 9, un bracelet intelligent léger et élégant doté de fonctionnalités avancées de surveillance du sommeil et de la santé, et d'une longue autonomie de batterie. Disponible dès aujourd'hui au Maroc.
Découvrez le HUAWEI Band 9, un bracelet intelligent léger et élégant doté de fonctionnalités avancées de surveillance du sommeil et de la santé, et d’une longue autonomie de batterie. Disponible dès aujourd’hui au Maroc.
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ربما يعجبك أيضا

تحديث سيتروين برلينغو: تصميم عصري، راحة استثنائية وتكنولوجيا متطورة

تكشف سيتروين النقاب اليوم عن النسخة الجديدة من لودوسبيسها الشهير، برلينغو. مع…