اكتشف فولكس فاجن طوارق الجديدة، سيارة رياضية متعددة الاستخدامات فاخرة مُحدّثة، بتصميم عصري وتكنولوجيا متطورة وأداء مُحسّن. متوفرة الآن في المغرب.
اكتشف فولكس فاجن طوارق الجديدة، سيارة رياضية متعددة الاستخدامات فاخرة مُحدّثة، بتصميم عصري وتكنولوجيا متطورة وأداء مُحسّن. متوفرة الآن في المغرب.

كشفت فولكس فاجن المغرب النقاب اليوم عن طرازها الجديد طوارق، وهي النسخة المُحدّثة من الجيل الثالث لسيارتها الرياضية متعددة الاستخدامات الفاخرة. يتميز هذا الطراز الجديد بتصميم عصري وتكنولوجيا متطورة وأداء مُحسّن.

تصميم خارجي أكثر أناقة وأكثر رياضية

يتميز الجزء الأمامي من طوارق الجديدة بِشبكة جديدة أكثر اتساعًا ومآخذ هواء أكبر، مما يضفي عليها مظهرًا رياضيًا أكثر. تتضمن المصابيح الأمامية تقنية IQ.Light HD، وهي تقنية إضاءة مصفوفية عالية الدقة توفر دقة وأمانًا مُحسّنين عند القيادة الليلية.

كما تم تنعيم الجزء الخلفي من طوارق الجديدة، مع مصابيح خلفية متصلة بلوحة LED وشعار VW المُضيء باللون الأحمر.

تصميم داخلي أكثر راحة وتكنولوجيا

The night light design of the Touareg R eHybrid with IQ.Light.

تم إعادة تصميم مقصورة طوارق الجديدة لتوفير مستوى أعلى من الراحة والرقي. تم استخدام مواد ذات جودة أفضل والتشطيبات أكثر دقة. كما تم تجهيز طوارق الجديدة بمعدات تكنولوجية متطورة، بما في ذلك نظام عرض وتحكم Innovision Cockpit مُحسّن، مع لوحة قيادة رقمية مقاس 12.3 بوصة وشاشة تعمل باللمس مقاس 15 بوصة.

أداء مُحسّن وقيادة أكثر ديناميكية

تتوفر طوارق الجديدة بمحركين محرك V6 سعة 3.0 لتر بقوة 286 حصانًا كلا المحركين بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات ونظام دفع رباعي دائم 4Motion.

كما تتمتع طوارق الجديدة بالعديد من التحسينات التقنية التي تسمح بتحسين أدائها وقيادتها الديناميكية. تم إعادة صياغة التعليق لتوفير راحة ودقة أفضل، بينما يسمح نظام Active Control للسائق باختيار أوضاع قيادة مختلفة حسب ظروف الطريق.

تجربة حصرية لأعضاء Touareg Tribe

دعت فولكس فاجن المغرب ممثلي وسائل الإعلام وأعضاء Touareg Tribe، مجتمع مالكي Touareg، لتجربة حصرية للطراز الجديد. تمكن المشاركون من اكتشاف تطورات طوارق الجديدة على المضمار السريع ومنحنيات مركز اختبار UTAC المغرب، بالإضافة إلى اختبار قدراتها على الطرق الوعرة على التضاريس الوعرة.

تتوفر طوارق الجديدة الآن في شبكة فولكس فاجن المغرب بدءًا من 899000 درهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ربما يعجبك أيضا

بورش للسيارات توسع حضورها في المغرب بافتتاح مركز جديد في طنجة!

قامت شركة بورش، الشركة الألمانية الشهيرة لصناعة السيارات الفاخرة، مؤخرا بتوسيع حضورها…

تحديث سيتروين برلينغو: تصميم عصري، راحة استثنائية وتكنولوجيا متطورة

تكشف سيتروين النقاب اليوم عن النسخة الجديدة من لودوسبيسها الشهير، برلينغو. مع…