اكتشف Jeep Avenger e-Hybrid الجديدة، سيارة الدفع الرباعي المدمجة الهجينة التي تجمع بين الأناقة والأداء واحترام البيئة. متاح الآن في المغرب بدءًا من 298.000 درهم مغربي.
اكتشف Jeep Avenger e-Hybrid الجديدة، سيارة الدفع الرباعي المدمجة الهجينة التي تجمع بين الأناقة والأداء واحترام البيئة. متاح الآن في المغرب بدءًا من 298.000 درهم مغربي.

Stellantis، المالكة للعلامة التجارية الأمريكية، كروس أوفر حضري جديد في السوق المغربي: Avenger e-Hybrid، مجهز بتكنولوجيا هجينة خفيفة 48 فولت.

تصميم ناجح

يتميز Avenger e-Hybrid بتصميمه الناجح، المدمج والعصري في نفس الوقت، لكنه يجسد دائمًا الحمض النووي للعلامة التجارية بشبكة التهوية الأمامية المميزة ذات السبع فتحات.

بمظهره القوي والقابلة للتمييز من النظرة الأولى، يوفر سقفًا أسودًا متباينًا مع هيكل السيارة وأضواء LED الأمامية والخلفية.

تقنية هجينة لقيادة أكثر كفاءة

باستخدام محرك البنزين الشهير 3 أسطوانات 1.2 “puretech”، يربط SUV الأمريكي نظامًا هجينًا خفيفًا 48 فولت لتقليل استهلاك الوقود بنحو 15٪ مقارنةً بمحرك تقليدي. يوفر المحرك الكهربائي بقوة 30 حصانًا أيضًا تجربة قيادة أكثر سلاسة وهدوءًا، خاصة في وضع القيادة الكهربائي بسرعة منخفضة.

أداء لائق

على الرغم من حجمه المدمج، إلا أن Avenger e-Hybrid يوفر أداءً لائقًا، بقوة 100 حصان وعزم دوران 205 نيوتن متر. يمكنه الوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 165 كم / ساعة والتسارع من 0 إلى 100 كم / ساعة في 12.2 ثانية.

معدات كاملة

يتوفر Avenger e-Hybrid في نسختين، Altitude و Summit، توفران كلتا النسختين معدات كاملة، بما في ذلك مجموعة أدوات رقمية مقاس 10.25 بوصة، ونظام معلومات ترفيهي بشاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصات، وتكييف هوائي أوتوماتيكي، ومنظم سرعة ثابت متكيف. كما تتميز نسخة Summit بعجلات معدنية مقاس 18 بوصة، ومصابيح LED الأمامية والخلفية، وسقف قابل للطي كهربائيًا، ونظام قيادة ذاتية من المستوى 2.

سعر مغرٍ

يتوفر Avenger e-Hybrid بسعر يبدأ من 298.000 درهم مغربي (يتم تقديم حزمة إصدار الإطلاق بقيمة 17.000 درهم مغربي على أول 40 طلبًا).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ربما يعجبك أيضا

داسيا ساندرايدرز: اختبارات داكار الأولى تنتهي، الوجهة التالية المغرب

تواصل داسيا تحضيراتها لخوض غمار رالي داكار 2025، حيث أكملت فريقها اختبارات…

تحديث سيتروين برلينغو: تصميم عصري، راحة استثنائية وتكنولوجيا متطورة

تكشف سيتروين النقاب اليوم عن النسخة الجديدة من لودوسبيسها الشهير، برلينغو. مع…