اكتشف أحدث ابتكارات هواوي التكنولوجية ، بما في ذلك أجهزة PaperMatte اللوحية المصممة لتجربة قراءة وكتابة أكثر راحة.
اكتشف أحدث ابتكارات هواوي التكنولوجية ، بما في ذلك أجهزة PaperMatte اللوحية المصممة لتجربة قراءة وكتابة أكثر راحة.

أطلقت HUAWEI إصداراتها من PaperMatte، وهي سلسلة جديدة من الأجهزة اللوحية المصممة لتوفير تجربة قراءة وكتابة أكثر راحة للعين.

شاشة PaperMatte: تجربة شبيهة بالورق

تتميز إصدارات PaperMatte من HUAWEI بشاشة PaperMatte مبتكرة تقلل بشكل كبير من الوهج والضوء الأزرق، مما يوفر تجربة قراءة وكتابة أكثر راحة للعين.

  • تقليل الوهج: بفضل النقش النانوي المضاد للانعكاس، تعمل شاشة PaperMatte على إزالة 97٪ من التداخل الضوئي، مما يجعلها مثالية للاستخدام في الداخل والخارج.
  • ضوء أزرق منخفض: حازت أجهزة PaperMatte اللوحية على شهادة TÜV Rheinland Low Blue Light و SGS Low Visual Fatigue Premium Performance، مما يعني أنها تصدر ضوءًا أزرق أقل من الأجهزة اللوحية القياسية، مما يقلل من إجهاد العين.
  • وضع الكتاب الإلكتروني الملون: لتجربة قراءة أكثر غامرة، تتميز أجهزة PaperMatte اللوحية بوضع الكتاب الإلكتروني الملون الذي يعرض آلاف الألوان بدقة فائقة.

تجربة كتابة طبيعية

توفر شاشة PaperMatte أيضًا تجربة كتابة طبيعية وبديهية.

  • إحساس الورق: توفر شاشة PaperMatte نسيجًا ومقاومة مشابهة للورق، مما يعطي إحساسًا بالكتابة بقلم على ورق.
  • M-Pencil الجيل الثاني: يوفر M-Pencil الجيل الثاني زمن استجابة منخفضًا يبلغ 2 مللي ثانية ونقطة قلم من الإيلاستومر النايلون لتجربة كتابة سلسة ودقيقة.
  • HUAWEI Notes: يدعم تطبيق HUAWEI Notes ميزة الملاحظات في وضع تقسيم الشاشة، مما يسمح لك بعرض ملاحظتين جنبًا إلى جنب في نفس الوقت.

Super Device: تفاعلات سلسة بين الأجهزة

تدعم إصدارات PaperMatte من HUAWEI Super Device، وهي ميزة تسهل تحرير المحتوى ومشاركته بين أجهزة HUAWEI.

  • SuperHub: يتيح لك SuperHub نسخ ولصق النصوص والصور ومقاطع الفيديو بين أجهزة HUAWEI الخاصة بك بمجرد سحبها وإفلاتها.
  • وضع الكمبيوتر الشخصي: يمكن استخدام أجهزة PaperMatte اللوحية كشاشة ثانوية لجهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام التشغيل Windows، مما يسمح لك بتحرير الملفات والتنقل في المستندات والمشاركة في الاجتماعات عبر الإنترنت.

خاتمة

توفر إصدارات PaperMatte من HUAWEI تجربة قراءة وكتابة وإنتاجية أكثر راحة وطبيعية من الأجهزة اللوحية القياسية. مع شاشة PaperMatte المبتكرة وقلم M-Pencil الجيل الثاني وميزات Super Device، تُعد إصدارات PaperMatte بديلاً مثيرًا للاهتمام للأجهزة اللوحية E-Ink.

Découvrez les dernières innovations technologiques de Huawei, notamment les tablettes PaperMatte conçues pour une expérience de lecture et d'écriture plus confortable.
Découvrez les dernières innovations technologiques de Huawei, notamment les tablettes PaperMatte conçues pour une expérience de lecture et d’écriture plus confortable.
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ربما يعجبك أيضا

داسيا ساندرايدرز: اختبارات داكار الأولى تنتهي، الوجهة التالية المغرب

تواصل داسيا تحضيراتها لخوض غمار رالي داكار 2025، حيث أكملت فريقها اختبارات…

تحديث سيتروين برلينغو: تصميم عصري، راحة استثنائية وتكنولوجيا متطورة

تكشف سيتروين النقاب اليوم عن النسخة الجديدة من لودوسبيسها الشهير، برلينغو. مع…