Home autumn composition with tea and knitted sweaters in the interior of the room, on a blurred background with a garland.

فصل الشتاء هو واحد من الفصول التي تجعل الشخص دائما في حيرة من أمره محاولا خلق نوع من التكامل بين الملابس الدافئة مع الحفاظ على المظهر الجيد والأنيق، ومن المعروف أن فصل الشتاء يساعد في تهدئة الشخص، الشيء الذي يجعله قادرا على التفكير بشكل أفضل لكن الأمر يعرف بعض الصعوبات بالنسبة للنساء من خلال العمل على مواكبة الموضة التي تُلبي حاجة السيدات من الظهور بمظهرٍ لائقٍ سواء كان في أوقات العمل أو غيرها.

نظرا لأهمية الموضوع Avito Mag ستقوم في هذا المقال بالإجابةٍ عن سؤال يتبادر في ذهن الكثير من السيدات، وهو ما هي الملابس الملائمة لفصل الشتاء؟

تظن الكثير من السيدات أن فصل الشتاء يحتاج إلى الإكثار من الملابس دون الانتباه إلى تنسيقها ومناسبتها لبعضها، وهذا مما يُؤثر سلبا على المظهر الأنيق، لذلك لا بد من اتباع النصائح التالية:

– اختيار الملابس الصوفية: إنَ اختيار الملابس الصوفية مع حذاء  عالٍ ومعطف طويل من الجلد، هو خيارٌ رائع للمرأة التي تضطر للذهاب إلى عملها بشكل يومي، وبنفس الوقت يُعد هذا الزي أقرب للزي الرسمي لكنه أنيق ودافئ.

– المعاطف الشتوية: هناك أنواع عديدة من الأقمشة المختلفة للمعاطف الشتوية المواكبة للموضة من ضمنها تلك المصنوعة من الفرو أو الجلد فهي جذابة للغاية على اختلاف أشكالها وألوانها الطويلة 

و القصيرة وكذا متوسطة الطول، كما يجب اختيار السراوي المناسبة للمعاطف مع تنسيقها حسب حجم الجسم وأيضا لون البشرة.

– الفساتين الشتوية الأنيقة: من المعروف على مجموعة من النساء أنها تميل دائما للظهور بمظهر أنيق كلاسيكي ومميز بنفس الوقت، وذلك عن طريق ارتداء فستان شتوي برقبة عالية من الأعلى وبعض الطبقات من الأسفل، ويُفضَّل أن يكون القماش من الصوف الناعم، مع معطف قصير وحذاء أسود ناعم.

– إدخال بعض الإكسسوارات المناسبة: إذ ما تم ترك مساحة لدخول الهواء البارد، فهذه الملابس الدافئة لن تقوم بحمايتك من لسعات البرد، لذلك من الضروري تغطية  الرأس و القدمين خلال فصل الشتاء. لذلك ينصح بارتداء بعض الإكسسوارات الشتوية المناسبة مثل القفازات والأوشحة والقبعات والجوارب التي تفيد في الحفاظ على الرقبة والأذن والقدمين واليدين محمية من الهواء البارد.

 وماذا عن أفضل الألوان الخاصة لملابس فصل الشتاء؟

من الضروري اختيار الألوان المناسبة لفصل الشتاء، فكما يعرف الصيف بارتداء الألوان الحيوية والمشرقة مثل الأحمر والأصفر والأخضر والزهري والوردي، فإن ألوان فصل الشتاء تكون عكس ذلك لتكون داكنة كالبني والأسود أو الرمادي، ومن الممكن كسر تلك الألوان الغامقة عن طريق إدخال اللون الأبيض في الأزياء الخاصة بالاكسسوارات و الأحذية.

Avito Mag تشكركم على حسن متابعتكم لهذا المقال، لا تترددوا في إرسال آرائكم وتعليقاتكم. كما ندعوكم لاكتشاف قائمة خاصة بأبرز الملابس على اختلاف ألوانها وأشكالها من خلال زيارة موقع أفيتو بالضغط هنا !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ربما يعجبك أيضا

داسيا ساندرايدرز: اختبارات داكار الأولى تنتهي، الوجهة التالية المغرب

تواصل داسيا تحضيراتها لخوض غمار رالي داكار 2025، حيث أكملت فريقها اختبارات…

تحديث سيتروين برلينغو: تصميم عصري، راحة استثنائية وتكنولوجيا متطورة

تكشف سيتروين النقاب اليوم عن النسخة الجديدة من لودوسبيسها الشهير، برلينغو. مع…