Shot of architectural model on the table in the office

من أهم ما يميز الإستقرار بمنزل جديد الإحساس بالراحة والتطبيق العملي للسكن القابل للسكن على الفور هو الميزة الأولى للممتلكات الجديدة. من حيث المبدأ ، لن تضطر إلى القيام بأي عمل أو تجديدات يمكن أن تمثل تكلفة كبيرة ، ناهيك عن اللمسة الحديثة لمكان الإقامة ، وأحدث معدات التصميمية والهندسية وأيضا المعمارية المعاصرة.

ضمانات البناء ، ميزة أكيدة للعقارات الجديدة

يستفيد المشترون الذين يختارون شراء عقار جديد من ترسانة قوية من الضمانات ، وهي ميزة حقيقية على القديمة:

ضمان الإنجاز الكامل: مدته سنة واحدة من تاريخ قبول العمل. يغطي أي ضرر قد يؤثر على البناء باستثناء الضرر الناتج عن التقادم العادي أو سوء الصيانة.

ضمان حسن سير العمل أو الضمان كل سنتين: مدته سنتان من تاريخ قبول العمل. يتعلق الأمر بالعناصر القابلة للإزالة ، والتي يمكن إزالتها ونقلها. (الكابلات ، المقابس ، المدفأة ، إلخ.)
ضمان العشر سنوات: مدته 10 سنوات من تاريخ قبول العمل. يغطي أي ضرر قد يضعف البناء ويجعله غير صالح للسكنى. الشقوق والتسلل ومشاكل السقف …: يلتزم المنشئ بالتدخل إذا لم يكن هذا الضرر متعلقًا بالبلى العادي أو سوء صيانة المنزل.

المواد والمعدات المستخدمة جديدة

عندما تشتري عقارًا جديدًا ، فأنت تستثمر في مبنى تم بناؤه وفقًا لأحدث المعايير ، ولكنه يستخدم أيضًا أحدث المواد ، وغالبًا ما يكون أرخص بكثير من حيث الصيانة مقارنة بالمساكن القديمة. وبالتالي ، فإن اختيار عقار جديد يسمح لك بالاستثمار في سكن سيكلفك أقل بكثير على المدى الطويل.

استثمار مستدام 

لا يزال شراء عقارات جديدة وسيلة جيدة لبناء الثروة ، والحصول على معاش تقاعدي منتظم أو الاستعداد للتقاعد. سواء كنت تشتري مسكنًا رئيسيًا أو عقارًا مستأجرًا ، فإن مزايا العقار الجديد ستكون ميزة إضافية عند إعادة البيع. في الواقع ، غالبًا ما تحتوي المنازل الجديدة على شرفة خارجية أو شرفة ومساحة خاصة لوقوف السيارات. هذان العنصران ، اللذان ليسا جزءًا من مساحة المعيشة ، لهما قيمة عالية في وقت إعادة البيع.

إمكانية شراء العقار على المخطط 

يُعرف باسم الشراء على المخطط ، أي أن المشتري يشتري عقارًا قبل بنائه ويدفع مع تقدم العمل ، وهذا يجعل من الممكن تقسيم الدفعة ويمكن أن يمثل ميزة كبيرة للبعض.

راحة مضمونة

يعني الاستثمار في الإنشاءات الجديدة أيضًا اختيار راحة البال: فمعايير الجودة وإمكانية الوصول المعمول بها تمنح المالك التأكيد على أنه لن يكون هناك تجديدات على المدى القصير أو المتوسط.

Avito Mag تشكركم على حسن متابعتكم لهذا المقال لا تترددوا في إرسال آرائكم وتعليقاتكم. كما ندعوكم لاكتشاف قائمة خاصة بأبرز العروض العقارية من خلال زيارة موقع أفيتو بالضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ربما يعجبك أيضا