يحتاج منزلك إلى القليل من أدوات التحكم لمساعدته على الصمود في وجه قساوة البرد والمطر وحتى الثلج. ليس عليك انتظار الانخفاض المفاجئ في درجات الحرارة والمطر لبدء الإصلاحات.

فيما يلي بعض النصائح لمساعدتك في تحضير منزلك بشكل صحيح.

الحديقة والتراس والشرفة:

 إذا كان لديك نباتات معمرة ، فقم بإحضارها إلى الداخل قبل الصقيع الأول أو قم بإحاطة الأواني بأوراق الشجر وقم بتغطية كل شيء لحمايتها من التجمد والذوبان. إذا لم تكن قد فكرت في حماية نباتاتك وقد تجمدت خلال الشتاء ، فلا تلمس أي شيء ولا تتخلص منها. قد يتعافون تدريجيًا. انتظر الربيع حتى تدرك بشكل أفضل حقيقة الضرر الناجم ثم اقطع ما يبدو ميتًا.

تنظيف المزاريب أنبوب التصريف:

بعد سقوط الأمطار يجب التحقق مما إذا كانت الأوراق قد تراكمت في المزاريب (يجب إزالتها) وتخلص من جميع أنواع النفايات النباتية قبل وصول الأمطار الغزيرة والثلوج. اغتنم الفرصة للتحقق من إصلاحها جيدًا.

الجدران الخارجية والسقف:

قبل برد الشتاء ، من المهم فحص الجدران بدقة للتحقق من وجود شقوق. إذا كانت هذه هي الحالة ، فيجب إغلاقها قبل أن يتسرب الماء: قد يتسبب التجميد والذوبان في حدوث ضرر.

لتجنب المفاجآت الغير مناسبة ، افحص سطح منزلك بعناية! تحقق من إحكام تسرب المياه في سقف منزلك عن طريق الاتصال بأخصائي. يمكنك أيضًا التحقق من حالة العزل الخاص بك: إذا لاحظت آثارًا للرطوبة أو إذا كان العزل معبأً ، فيجب عليك الاتصال بأخصائي.

إذا كان لديك مدفئة تقليدية ، يجب أن تفكر في الكنس لتجنب الإزعاج في المداخن ، فإن الكنس المنتظم ضروري. تأكد أيضًا من استخدام الخشب المحنك. هناك حاجة لعدة أشهر لتجفيف الخشب في الهواء الطلق …

الأبواب والنوافذ:

في حالة تلفها أو جفافها أو تشققها ، قم بإصلاحها أو استبدال سدادات النوافذ. من الممكن إصلاحها حتى مع بداية البرودة الشديدة عن طريق الحفاظ على أنابيب السد داخل منزلك دافئة. تحقق أيضًا من عتبات النوافذ. إذا رأيت أي شقوق ، قم بإصلاحها.

إحكام إغلاق الصنابير:

ينصح بغلق الصنابير الخارجية بإحكام. إذا كان لديك تركيب منزلي ، فمن الأفضل تصريف الأنبوب جيدًا باستخدام الصمام الداخلي ، والذي عادة ما يكون به مصرف صغير. إذا لم يكن الصمام المركب به تصريف ، أغلق الصمام الرئيسي وافتح صنبور الماء البارد الموجود أسفل الصنبور المثبت بالخارج. ثم افتح الصنبور الخارجي للسماح بدخول الهواء. كل ما عليك فعله هو إغلاق صمام الصنبور الخارجي ، ثم إعادة فتح صمام الإمداد الرئيسي.

 

Avito Mag تشكركم على حسن متابعتكم لهذا المقال لا تترددوا في إرسال آرائكم وتعليقاتكم. كما ندعوكم لاكتشاف قائمة خاصة بأبرز العروض الخاصة بوسائل التدفئة المنزلية من خلال زيارة موقع أفيتو بالضغط هنا !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ربما يعجبك أيضا

تحديث سيتروين برلينغو: تصميم عصري، راحة استثنائية وتكنولوجيا متطورة

تكشف سيتروين النقاب اليوم عن النسخة الجديدة من لودوسبيسها الشهير، برلينغو. مع…