يستجيب اختيار موقع الأرض المراد بناؤها عملية اختيار في غاية الأهمية ومصيرية للغاية. لذلك فقطعة الأرض ترتكز بالأساس على قواعد التقسيم الفردي ، والإجراءات الشكلية ، وطبيعة التربة ، وقواعد التخطيط الخاص بالمدينة كلها نقاط للتحقق من عملية شراء ناجحة.

نظرا لأهمية الموضوع سنقوم في هذا الموضوع بتوضيح كل ما تريد معرفته قبل شراء قطعة أرض سواء كنت ترغب في بنائها من أجل السكن أو الإستثمار في بيع شقق بعد البناء!

البحث عن الأرض الجيدة لإنجاح الإستثمار المرغوب فيه 

بعد النظر عن مشروع البناء الخاص بك لفترة طويلة ، يجب القيام بتفعيل مرحلة البحث الخاصة بأرضك. عن طريق الاستعانة بمحركات البحث عبر مختلف البوابات العقارية كموق أفيتو الرائد في البحث عن مطوري العقارات الخاص بالأراضي … لا تهمل أي مورد لمساعدتك في العثور على موقع أحلامك.

توفر قطعة الأرض مزايا لا يمكن إنكارها. يمكن تشييدها وتسليمها جاهزة للبناء ، كما أنه يأتي مع الكثير من المعدات فهي جزء من بيئة ذات مناظر طبيعية عالية الجودة. لكن الاستحواذ عليها يعني الامتثال للمواصفات الصارمة.

من ناحية أخرى ، لا تتناسب  قطع الأراضي المعزولة مع التقسيمات الناجحة للأراضي.

تتميز قطعة الأرض التي تم الحصول عليها في أحد الأقسام الفرعية بالميزة الرئيسية المتمثلة في كونها مضمونة على أنها قابلة للإنشاء ومزودة بالخدمات ، أي أنها قابلة للتوصيل بمياه الشرب والكهرباء وشبكات الهاتف وما إلى ذلك (عبر ترسيم يتم تنفيذه بواسطة مساح خبير) .

إذا كانت الأرض لا تستوفي الشروط المطلوبة ، فمن الممكن تقديم استئناف لإلغاء العقد.

ولكن في المقابل ، يخضع بناء المشتري المستقبلي بالضرورة للقيود الناتجة عن المعايير المنصوص عليها في مستندات معينة. قبل التوقيع على وعد بالبيع ، يُنصح بالتشاور مع ذوي الاختصاص لمعرفة القواعد المطبقة على البناء المستقبلي.

 

للإستفادة من أفضل العروض الخاصة بمختلف الأراضي ينصح بزيارة الموقع العقاري الأول والرائد بامتياز أفيتو!

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ربما يعجبك أيضا

تحديث سيتروين برلينغو: تصميم عصري، راحة استثنائية وتكنولوجيا متطورة

تكشف سيتروين النقاب اليوم عن النسخة الجديدة من لودوسبيسها الشهير، برلينغو. مع…