Interior designer working with young couple. Lovely family and professional designer or architector discussing conept of future interior, working with colour palette, room drawings in modern office.

سواء كنت تخطط لبيع الفيلا الخاصة بك هذا العام أو في غضون بعض السنوات ، يمكن لمشاريع التجديد تحسين كل من قيمة إعادة البيع ومظهر عقارك. لكن من الصعب معرفة الترقيات التي تستحق القيام بها وأيهما تعتبر مضيعة للوقت والمال.

فيما يلي بعض مشاريع التجديد التي يجب مراعاتها والتي من المؤكد أنها ستحسن قيمة إعادة البيع ومظهر منزلك.

إعادة تشكيل المطبخ

لم يتم تصميم المطابخ في المنازل القديمة لتكون عملية كما هي اليوم. إذا كنت لا تزال تطبخ في مطبخ يعود تاريخه إلى ما قبل ولادتك ، فقد يكون القليل من إعادة تشكيل المطبخ هو المفتاح لإعادتك إلى حب فنون الطهي ، مع زيادة قيمة منزلك.

قم بترقية أجهزتك إلى طرز موفرة للطاقة ، واستبدل الخزائن القديمة بخيارات أحدث ، وأعد أسطح العمل الخاصة بك.

 بغض النظر عما تقرر استبداله أو ترقيته ، لن تكلف مشاريع تحسين المنزل أبدًا أقل مما كنت تتوقعه. يمكنك اتخاذ خيارات لتوفير المال ، ولكن في النهاية ، سينتهي بك الأمر دائمًا تقريبًا إلى إنفاق الكثير أو أكثر مما كنت تخطط له.

تجديد وتحديث الحمام

يمكن تصميم المنازل القديمة بحمام واحد فقط ، ولكن إذا كان لديك أكثر من غرفتي نوم ، ستجد صعوبة في بيع منزل به حمام واحد فقط. اعتمادًا على المكان الذي تعيش فيه ، يمكن أن توفر لك إضافة حمام جديد إلى منزلك عائد استثمار بنسبة ٪60 إلى ٪80. قد لا يبدو الأمر كثيرًا ، ولكن بالنسبة لشخص يبحث عن منزل جديد ، يمكن أن يكون هذا الحمام الإضافي بمثابة فرصة لتحفيز وإتمام الصفقة.

ليس من الضروري حتى إضافة حمام كامل يحتوي على حوض استحمام أو دش و مرحاض ومغسلة. يمكن أن يوفر الحمام المكون من ثلاثة أرباع ، والذي يتضمن دشًا ولكن بدون حوض استحمام ، المال مع توفير نوع العائد على الاستثمار الذي تبحث عنه. 

تركيب سطح خشبي وسط الشرفة

تمنحك إضافة شرفة إلى الجزء الخلفي من الفيلا مكانًا رائعًا لاستضافة حفلات الشواء أو تناول الطعام في الهواء الطلق  إنها أيضًا طريقة رائعة لإضافة قيمة إلى منزلك ، طالما اخترت نموذجًا خشبيًا على البلاستيك أو المركب. يعد بناء سطح خشبي أحد أفضل عوائد الاستثمار.

العناية بالمظهر الخارجي للمنزل

المظهر الخارجي لمنزلك له علاقة كبيرة بقيمة الممتلكات الخاصة بك. يقولون إنك لا تحصل على فرصة ثانية لترك انطباع أول. بالنسبة للمشتري المحتمل ، المظهر الخارجي هو ذلك الانطباع الأول. إن ترقية أو استبدال انحيازك يمنح منزلك فرصة أكبر وقيمة أكثر.

 

كنصيحة أخيرة!

لا يهم إذا كنت تخطط لبيع منزلك الأسبوع المقبل ، أو العام المقبل ، أو خلال العقد المقبل ، يمكن لهذه المشاريع أن تزيد من قيمة منزلك بينما تجعله أكثر راحة على المدى الطويل. للإستمتاع بترقياتك الجديدة.

Avito Mag تشكركم على حسن متابعتكم لهذا المقال لا تترددوا في إرسال آرائكم وتعليقاتكم. كما ندعوكم لاكتشاف قائمة خاصة بأبرز العروض العقارية  الخاصة من خلال زيارة موقع أفيتو بالضغط هنا !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ربما يعجبك أيضا