Happy couple are ready to cleaning car from snow

يُعد الإستثمار في الإيجار الموسمي أمرًا مربحا ومغريا للغاية. ولكن نظرًا لأن الإستثمار في في شراء عقارات جديدة للعمل على كرائها يفتقر في البداية إلى مجموعة واسعة من الموارد والأدوات والخدمات للمستثمرين الجادين للرفع من المردودية مع خلق نمط جديد يضاهي ذلك الذي كان موجودًا في العقارات السكنية والتجارية منذ عقود.

لحسن الحظ Avito Mag ستقوم في هذا المقال بعرض مؤشرات يمكنها أن تساعدك في تكوين صورة أوضح بكثير لعائد الاستثمار المحتمل وتزيل عليك معظم التخمينات الخاصة باستثمارك الإيجاري.

حسن اختيار الوجهة الصحيحة

ترتبط الإيجارات الموسمية بالإجازات الخاصة بالسفر ، مما يعني أن نجاحك سيكون مرتبطًا بشكل مباشر باتجاهات السياحة المحلية. لهذا السبب ، من المثالي اختيار مدينة أو بلدة تجذب الزوار من قريب أو بعيد ، أو مدينة مزدهرة. ستؤثر المواسم السياحية المرتفعة والمنخفضة بشكل مباشر على أرباحك النهائية ، لذا تأكد من خلاصة بحثك على منطقة آمنة قدر الإمكان.

تحديد نقاط سعر السوق

ابدأ في النظر إلى سعر الليلة للشقق المختلفة والقابلة للمقارنة للحصول على فكرة عن متوسط ​​السوق. بافتراض أنك بدأت في فرض رسوم أقل بقليل من المتوسط ​​، فأنت تعلم على الأقل أن السعر قد تم اختباره في السوق واعتماده من قبل الزوار الوافدين.

تحديد معدلات الحجز المقدرة

في بعض مواقع القوائم ، يمكن للمرء رؤية التقويمات الحية لكل عقار ، ويمكن للوافدين أيضا معرفة ما إذا كانت الوحدة متاحة في اليوم التالي أو في غضون ستة أشهر. في حين أن متوسط ​​معدل الإشغال لإيجار إجازة معين يستغرق دقائق للحساب ، إلا أنه يمنحك نظرة ثاقبة لمستويات الإشغال التي يمكنك تحقيقها بشكل واقعي. بالطبع ، قد يكون للعقارات التي كانت تعمل في مجال الأعمال لفترة أطول معدلات إشغال أعلى (بفضل العملاء المتكررين) مقارنة بالأحدث ، لذا تأكد من التحقق من المدة المطلوبة من طرف السياح.

تحديد الميزات الأكثر طلبا

الآن بعد أن حددت سعر الليلة ومعايير الإشغال لمجال اهتمامك ، يمكنك البدء في النظر إلى ميزات العقارات التي تبدو أنها الأكثر ربحًا. عدد غرف النوم . على سبيل المثال ، يمكن أن يكون المنزل المكون من 3 غرف نوم على الشاطئ أكثر ربحية من منزل مكون من 3 غرف نوم في وسط المدينة. أو إذا كانت منطقة المنتجع الشاطئية بها عدد قليل جدًا من المنازل المكونة من 3 غرف نوم ، فقد يكون هذا سوقًا متخصصًا لاستكشافه.

تحديد حجم العائد على الاستثمار للمشروع

عندما تكون مسلحًا بمعرفتك لحجم المنافسة في السوق ونجاحها ، يمكن للمستثمر أن يتوقع بدقة إلى حد ما عائد عقار مؤجر لقضاء الإجازة. بالطبع ، تتطلب العقارات الناجحة الوقت والعناية والتفاني لتطويرها بشكل مستدام. أضف تكاليف التسويق والإدارة ، ويمكنك الحصول على فكرة جيدة عن استدامة الاستثمار.

 

Avito Mag تشكركم على حسن متابعتكم لهذا المقال لا تترددوا في إرسال آرائكم وتعليقاتكم. كما ندعوكم لاكتشاف قائمة بأبرز العروض العقارية  الخاصة بالإيجار الموسمي من خلال زيارة موقع أفيتو بالضغط هنا !

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ربما يعجبك أيضا

تحديث سيتروين برلينغو: تصميم عصري، راحة استثنائية وتكنولوجيا متطورة

تكشف سيتروين النقاب اليوم عن النسخة الجديدة من لودوسبيسها الشهير، برلينغو. مع…