Hand giving key real estate agent

بصفتك مبتدئًا في مجال العقارات ، قد لا يكون لديك الكثير من العلاقات في هذه المجال. لذلك فأنت تعتمد على وكيلك لتقديم حلول لك في شكل توصيات. يجب عليك دائمًا مقارنة الخيارات بدلاً من اتباع النصائح بشكل أعمى. ومع ذلك ، فإن وجود وكيل يمكنه تزويدك بأعضاء بالعروض المحتملة أمر لا يقدر بثمن.

نظرا لأهمية الموضوع سنقوم في هذا المقال بعرض النصائح القيمة والتي يمكن تلخيصها فيما يلي :

قبل شراء منزل ينصح بـ :

إختيار وسيط العقارات المناسب

ما لم تكن تخطط لشراء منزل نقدًا ، فستحتاج إلى إيجاد وسيط رهن عقاري. يمتلك هؤلاء الأشخاص مفاتيح مستقبلك في شكل خطاب موافقة مسبقة. إنهم ينظرون إلى أموالك ونسبة الدين إلى الدخل وتصنيفك الائتماني وعوامل أخرى لتحديد وضعك. في النهاية ، سيقررون المبلغ الذي يمكنك اقتراضه وسعر الفائدة.

سيتمكن الوكلاء الذين لديهم جهات اتصال من توجيهك إلى المقرضين الذين اعتادوا العمل مع مشترين مثلك.

فحص المنزل

تتضمن معظم خطابات العروض شرط فحص لحماية المشترين. هذا يعني أنك ستحتاج إلى تعيين مفتش بناء.

بدون استثناء ، سيجد المفتش مشاكل (حتى في المنازل الجديدة) في المنزل الذي يتم النظر فيه. بصفتك مشترًا جديدًا ، قد يكون الأمر مخيفًا أن ترى تقرير فحص ويمكن أن يكون رادعًا. في بعض الأحيان لأسباب وجيهة ، وفي أحيان أخرى قد يكون ذلك بسبب نقص المعرفة بالموضوع.

من الأهمية بمكان أن يكون لديك اتصال في مجال التفتيش. أنت بحاجة إلى مفتش أكثر واقعية .

الإستشارة القانونية

تأتي العقارات مع الكثير من الجوانب القانونية وبالتالي قد تتطلب إشراف محامٍ. إذا كنت بحاجة إلى محام ، فأنت تريد شخصًا يهتم بالتفاصيل ويستجيب. نظرًا لأن المعاملات يمكن أن تعتمد على مهارة المحامي ، فإن وكيل الجودة سيعرف المحامين المتميزين.

بعد شراء منزل

صدق أو لا تصدق ، امتلاك منزل يعني أن الأمور لا بد أن تسوء. بدلاً من البحث عن شخص ما لإصلاح الأمور بعد وقوعها ، يجب أن تكون لديك أسماء جاهزة قبل حتى أن تشتري منزلًا.

تعرف على عمر مكونات المنزل

عند شراء منزل ، من المهم أن تسأل الوكيل عن العناصر الأغلى ثمناً. يشير المستثمرون عادة إلى هذه النفقات الرأسمالية. أثناء زيارة مجانية، يجب أن تتأكد من معرفة عمر هذه المكونات. الوكيل الجيد يعرف ما الذي يطلبه وما الذي تبحث عنه.

 

أفيتو تشكركم على حسن متابعتكم لمقالاتنا، لا تترددوا في إرسال آرائكم وتعليقاتكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ربما يعجبك أيضا